هدف الهلال الجديد بين الاصابات و التألق في الديار فقط

Kostas-Mitroglou-610x354

يبدو ان أيام المهاجم اليوناني جورجوس ساماراس أصبحت معدودة بقميص نادي الهلال وذلك بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده من قبل جماهير النادي الأزرق.

و بدأ المدرب اليوناني جورجوس ساماراس التفكير في خيارات هجومية جديدة للموسم المقبل مع ظهور أسم اللاعب كونستانينوس ميتروجلو مواليد 12 مارس 1988 و الذي شارك بشكل أساسي في مونديال البرازيل الصيف الماضي.

ويسعى نادي الهلال من أجل اقناع اللاعب صاحب القامة الجسمانية القوية بالقدوم للفريق من صفوف نادي فولهام الانجليزي صاحب المركز الـ17 في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية في انجلترا حيث أكدت الصحف اليونانية رغبة الهلال في شراء اللاعب.

Kostas-Mitroglou-victoria-Grecia-Rumania_ALDIMA20131115_0016_3

وكان ميتروجلو قد سجل 41 هدفّا في 92 لقاء مع أولمبياكوس اليوناني لينال اهتمام كبير من قبل قطبي العاصمة الايطالية روما ولاتسيو لكن اللاعب فضل الانتقال الي صفوف فولهام في الدوري الانجليزي في 2014.

وعانى اللاعب منذ وصوله الي صفوف فولهام من سلسلة اصابات لا تتوقف حيث لم يلعب سوى 3 مباريات فقط مع النادي الانجليزي ليعود مرة اخرى الي أولمبياكوس على سبيل الاعارة ليعود للتألق حيث سجل 16 هدفّا في 24 لقاء بالدوري اليوناني بينما لم يسجل اى هدف في كأس اليونان .

3300

ولعب صاحب الـ27 عامّا 6 مباريات في دوري الأبطال الموسم الحالي و سجل هدفين .

ويبدو من مشوار اللاعب في السنوات الماضية تألقه فقط عندما لعب في الدوري اليوناني لكنه عانى من الفشل في الدوري الانجليزي لكن اللاعب كان قد امضى رحلة احتراف في الدوري الألماني بصفوف بوروسيا مونشنجلادباخ وصفت بالجيدة .

13