بالصور : الجبير يتوج التعاون بكأس بطولة ورسالة ومبلغ ٧٠٠٠ ريال

IMG-20150513-WA0070رعى معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ختام فعاليات بطولة ورسالة والتي يشرف على تنظيمها اعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات الاحياء بالمنطقة الشرقية بين فريقي التعاون والزعيم على ملعب فريق السوبر غرب مدينة الدمام .
> وشهد الحفل تواجد فيصل العبدالهادي مدير مكتب رعاية الشباب بالشرقية و عدنان المعيبد المتحدث الرسمي بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومعدي الهاجري رئيس نادي القادسية و عدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية البارزين في الشرقية كم حضر عدد كبير من رجال الاعمال وبعض الرعاة الداعمين لهذه البطولة .
> وكانت البطولة قد انطلاقت قبل نحو ثلاثة اشهر بمشاركة 36 فريق من مختلف احياء الشرقية وبدعم ورعاية من امانة المنطقة الشرقية ومكتب رعاية الشباب بالشرقية والشرطة والمرور وبعض الجهات الحكومية حيث احتضنت ملاعب البدر والسوبر والهدى المباريات ليكون الختام مساء امس الاول في ملعب السوبر غرب مدينة الدمام.
وتوج الجبير أصاحب المراكز الاولى بجوائز البطولة حيث كانت على النحو التالي
تحصل على المركز الرابع في البطولة فريق المثالي مبلغ ١٠٠٠ ريال
تحصل على المركز الثالث في البطولة فريق الميدان ومبلغ ٢٠٠٠ ريال + الميداليات البرونزية ،
تحصل على صاحب المركز الثاني فريق الزعيم ومبلغ ٣٠٠٠ ريال + ميداليات فضية
افضل لاعب في البطولة لاعب فريق الزعيم نايف هبه ومبلغ ٥٠٠ ريال + هدية
افضل حارس في البطولة لاعب فريق المثالي مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية
افضل اداري في البطولة اداري فريق الطيران محمد الزهراني مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية
هداف البطولة تحصل عليه لاعب فريق الفيصل غالب الشهري مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية
الفريق المثالي في البطولة فريق البدر مبلغ ٥٠٠ ريال + هدية+ رحلة عمره للفريق بالكامل .
وفي نهاية الحفل توجد معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير فريق التعاون بلقب كاس البطولة + مبلغ 7000 ريال وذلك بعد فوزه على فريق الزعيم بثلاثة اهداف مقابل هدف .
* وقامت هيئة اللجان المنظمة لدورت الاحياء بالشرقية بتكريم معدي الهاجري رئيس نادي القادسية بمناسبة صعودهم الى دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
* من جانبه فقد أبدى معالي الأمين فهد الجبير سعادته البالغة بما شاهده من إبهار منقطع النظير خلال نهائي بطولة ورسالة وحسن تنظيم وحضور جماهيري كبير مشددا على أهمية دعم الشباب بكافة شرائحهم واستغلال بعض الساحات والمرافق التابعة للإمانه من اجل توفير البيئة الجاذبة لهم بإنشاء ملاعب تحتويهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
* من جانبة قال مدير مكتب رعاية الشباب فيصل العبدالهادي ان هذا العمل يأتي بجهود الجميع منوها على ان الشباب هم عَصّب المجتمع ومتى ما قدم لهم الاعمال الرياضية التي تناسبهم وتلبي رغباتهم فأنهم سيبعدعون فيها مشيرا الى ان بطولة ورساله حققت اهداف كثيرة من خلال مشاركة اكبر عدد من فرق الاحياء في الشرقية فيها علاوة على اقامة العديد من الندوات التثقيفية والتوعوية من اجل افادة واستفادة الجميع منها .

*من جانبه قال المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد انه سعيد بما شاهدت من تواجد جماهيري في ختام بطولة ورساله بالاضافة الى المستوى المتميز من قبل فريقي النهائي مشددا على ان الاتحاد السعودي حينما قرر انشاء رابطة الاحياء لكرة القدم كان يهدف لتوفير كافة المتطلبات لفرق الاحياء من اجل تطويرها.

* من جانبه قدم معدي الهاجري شكره الجزيل لهيئة اللجان المنظمة لدورات الاحياء لكرة القدم على. هذا التكريم مشيرا الى ان ملاعب الحواري هي بوابة من بوابات النجاح للأندية متى ما وجدت لها الدعم المناسب والعمل الجيد والأرضية الخصبة مبينا الى ان اغلب الفرق لا زالت تعتمد على المواهب التي تفرزها الحواري وذلك مما يميز فرق حواري الشرقية” .

IMG-20150513-WA0064 IMG-20150513-WA0053 IMG-20150513-WA0050

12