إدارة الخليج تجدد عقدي الجدعاني و الزواهرة

ابراهيم الزواهرةواصلت إدارة نادي الخليج نجاحاتها لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم وذلك عندما جددت العقد مع المدافعان الأردني ابراهيم الزواهرة وحسام الجدعاني حيث وقع الزواهرة على تمديد عقده لمدة موسم مع الافضلية للخليج في الموسم الثاني ، فيما جاء توقيع الجدعاني بتجديد عقده لمدة موسمين ، وقد جرت مراسم التوقيع عصر اليوم السبت في المركز الإعلامي بنادي الخليج بحضور نزيه النصر نائب رئيس النادي وجعفر سليس مدير الاحتراف . وبذلك تؤّمن إدارة الخليج متوسط الدفاع خلال الموسم المقبل لاسيما وأن المدافع الكاميروني أمينو بوبا مرتبط مع الخليج بعقد يمتد الى 3 سنوات مقبلة . الجدير بالذكر بأن إبراهيم الزواهرة القادم من نادي الفيصلي الاردني ومدافع منتخب النشامى قد لعب مع الخليج 22 مباراة في الدوري من أصل 24 سجل 4 أهداف أجملها هدفه على الرائد والذي احرزه بطريقة مقصية رائعة . أما حسام الجدعاني فقد لعب 13 مباراة من أصل 24 وكان علامة بارزة في متوسط الدفاع حيث يمتاز بالقوة البدنية والروح العالية .

ومن جهته فقد أبدى الأردني إبراهيم الزواهرة سعادته بتجديد عقده مع نادي الخليج للموسم الثاني على التوالي مشيراً بأنه تلقى عدة عروض من أندية سعودية واُخرى لأندية خليجية إلا أنه فضّل الدانة على العروض الأخرى نظراً للراحة النفسية الكبيرة التي شعر بها طوال الفترة الماضية في البيت الخلجاوي. وقال الزواهرة في المؤتمر الصحفي :” الحمد لله والشكر على توفيقه أولاً وأخيراً حيث أستطعت تقديم مستوى متميزاً مع فريقي الخليج بشهادة المحللين والنقاد وبتوفيق الله وبتعاون الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير اثر هذا التكاتف تحقيق هدف البقاء في دوري جميل ” واضاف :” أشكر إدارة الخليج وكل جماهير الدانة على ثقتهم بي وإن شاء الله اقدم مع الفريق كل ما في وسعي للمساهمة في تحقيق الأهداف التي سترسمها الادارة للموسم المقبل “

في حين أكد حسام الجدعاني مدافع فريق الخليج عن اعتزازه بتمثيل الدانة للموسم الثاني على التوالي معرباً عن شكره لمسؤولي وجماهير النادي لثقتهم به كي يكون ضمن صفوف الفريق مجدداً وقال في المؤتمر الصحفي :” سعيد جداً بتجديد عقدي مع الخليج ولاخفيكم بأنه لدي اكثر من عرض من الاندية السعودية ولكن الأجواء الخلجاوية من إدارة ولاعبين وجماهير ساهمت بتفضيلي المواصلة في صفوف الدانة ” وأضاف :” أعد جمهور الدانة بان اقدم أقصى ما أملك للدفاع عن ألوان هذا النادي العريق” .

من جهته فقد أكد نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق بأن تجديد عقدي إبراهيم الزواهرة والجدعاني جاء بعد دراسة وافية وقناعة تامة بإمكانياتهم الفنية بالعودة الى لغة الأرقام مشيراً بان التجديد معهم سيشكل استقرار فني في العمق الدفاعي لاسيما وان الكاميروني بوبا ومن خلفهم الحارس مسلم مرتبطين بالخليج بعقد لمدة 3 سنوات. وقال :” نجحنا بالتوقيع في الأسبوع الماضي مع طلال مجرشي والعمل لازال جاري بتجديد العقود مع لاعبي فريقنا ومع نهاية الموسم سيتم تدعيم صفوف الدانة مع لاعبين محليين من خارج أسوار النادي وذلك في مراكز محددة ” .

وبعث النصر برسالة الى جماهير وعشاق الدانة شدد من خلالها بأن فريق الخليج كان ولازال بأيدي أمينة تحت قيادة رئيس النادي فوزي الباشا وبدعم الشركاء والداعمين مؤكداً بأن المستقبل سيكون مشرق بإذن الله .

101