جماهير العميد تطالب ببقاء نور والجيش القطري ينتظر الرد الرسمي والاماراتيين يترقبون

 

طالبت الجماهير الاتحادية إدارة ناديها ببقاء النجم الاتحادي الأسطوري محمد نور وشهدت تمارين الاتحاد رفع لافتات جماهيرية تطالب النجم الاتحادي بالبقاء.

وكانت الأنباء أكدت قرب رحيل نور إلى نادي الجيش القطري بعد أن اتفق مع النادي القطري على كافة الشروط  لكن إدارة النادي الاتحادي أجلت الرد النهائي على العرض القطري والذي بلغ 7 ملايين ريال إلى يوم السبت القادم فيما قال ثاني الكواري  المفاوض القطري أنهم قدموا عرضهم الرسمي للاتحاد واتفقوا مع اللاعب ولم يتبقى سوى الموافقة الرسمية من إدارة النادي السعودي. وشدد الكواري على اهتمام ناديه بضم محمد نور نظرا لإمكاناته الفنية والحاجة الماسة له بالفريق القطري.

وفي أنباء غير مؤكدة دخل ناديي العين والوصل الإماراتيين للظفر بخدمات محمد نور بانتظار ما ستسفر عن أحداث الأيام القادمة وفي جدة أكدت مصادر صحفية تدخل الرئيس الاتحاد الأسبق منصور البلوي ورغبته في إبقاء نور ضمن صفوف النمور. أما على الصعيد الإعلامي فقد شن الكاتب عاصم عصام الدين هجوماً عنيفاً على محمد نور مؤكدا ان يملك صلاحيات اكبر من رئيس النادي وأن هناك صحافة اتحادية تتحدث بصوته وغالبا ما يسخر الطرف المعارض لنور مهما كان مدربًا أو لاعباً أو إدارياً وطالب عاصم باعتزال محمد نور وتكريمه من قبل جمهور الاتحاد كونه لا يعيش الواقع ولم مقبولا انتقاله والأفضل أن ينهي مسيرته في النادي العميد.

110