سعود الحقباني يتأهل لنصف نهائي بطولة واشنطن للتنس

IMG-20150504-WA0097تأهل لاعب المنتخب السعودي تحت 14 سنة الدولي سعود الحقباني إلى نصف نهائي بطولة واشنطن التي تقام تحت مظلة الاتحاد الأمريكي للتنس وتعد أقوى البطولات الناشئين في الولايات المتحدة، بعد تغلبه مساء أمس في ربع نهائي البطولة على اللاعب الأمريكي كوبي رأين بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( ١/٦ – 2/٦)، وسيلتقي عصر اليوم الثلاثاء “المصنف الثالث” في البطولة اللاعب الأمريكي وليم باك في نصف نهائي البطولة، والترشيحات تنصب للاعب الحقباني نظير لما يتمتع به من مستويات فنية كبيرة قادر على التأهل للنهائي والفوز على أقوى اللاعبين الأمريكان.
وعلى صعيد البطولة ذاتها في فئة الزوجي واصل سعود الحقباني تألقه وتأهل مع زميله اللاعب الامريكي نيكلس إلى الدور نصف النهائي، وفي حالة فوزهما في اللقاء المقبل والوصول للنهائي سيضيفان في رصيدهما الدولي أكثر من 1000 نقطة سيتأهلان على أثرها للمشاركة في البطولات الدولية الكبرى بأمريكا.
من جانبه عبر اللاعب سعود الحقباني عن سعادته وفخره بمقارعة أفضل اللاعبين الأمريكان والتغلب عليهم في عقر دراهم، وقال: الحمدلله على التأهل للدور نصف النهائي في أقوى بطولات التنس تحت 14 سنة، مشيراً إلى أنه عاقد العزم على تشريفه وطنه في أي محفل رياضي، مشيداً بما قدمه له وطنه من دعم لا مثيل له سواءً معنوي أو إعلامي.
ووعد الحقباني جميع محبي لعبة التنس بأن ينافس على البطولة وتحقيقها لأنها من البطولات التي احرص على تحقيقها وكسب العديد من النقاط التي تؤهلني بإذن الله للمشاركة في أقوى البطولات على مستوى العالم.
وأشاد الحقباني بالعمل الكبير التي تقوم به اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، وقال: سعدت كثيراً بالخطط المستقبلية التي وضعوها لكي تكون السعودية في عام 2022م أفضل ثالث بلد على مستوى أسيا وبإذن الله يتحقق هذا الطموح بل أكثر من هذا، مبيناً أنه وأخيه عمار سيسعيان للمساهمة في تحقيق طموحات الأمير عبدالله وتعده بأن تكون التنس السعودية من أفضل الدول على مستوى أسيا والعالم.
واختتم حديثه بشكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على دعمه، كما يشكر الداعمين على موقع التواصل الاجتماعي، وقال: بدونكم لن نحقق أي شيء نحتاج دعمكم وبإذن الله لن نخيب ظنكم.

109