مدرب النصر السابق مرشح لقيادة منتخب قطر

كارينويتجه الاتحاد القطري لكرة القدم لتعيين الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدرب الحالي لفريق العربي والنصر السعودي سابقا، لقيادة المنتخب الأول لكرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ووفقا لجريدة “استاد الدوحة نت” فإن كارينيو سيتولى قيادة العنابي في التصفيات المونديالية حيث ينتظره اللقاء الأول في الحادي عشر من يونيو المقبل مع المالديف على ملعب الأخير .

ثم يستقبل بوتان في الدوحة في الثالث من سبتبمر، ويخوض المباراة الثالثة مع هونج كونج في هونج كونج 8 سبتمبر، والمباراة الرابعة مع الصين بالدوحة 8 أكتوبر على ان تتوالى بعدها المباريات في المراحل المقبلة من التصفيات .

وجاء اختيار كارينيو بعد أيام من اعلان الاتحاد القطري إنهاء العلاقة ودياً مع مدرب العنابي السابق جمال بلماضي الذي سبق وأن قاد المنتخب القطري في عدد من المشاركات الخارجية وحقق فيها نتائج جيدة من بينها الفوز ببطولة كأس غرب آسيا الثامنة في يناير 2014 وبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين في نوفمبر الماضي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. بردعه نجد
    1

    دوري مافي يابردعه ياهزؤ ولخويا بيخرجكم بعدين الي تقولو عليهم سنافر بيكروهك عيشتك ياشرشبيل ياهبيل فريق مرشح ومزكم ههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 28
    3 مايو, 2015 الساعة : 10:04 م
  2. خالددددزدد
    2

    لوترجع للعالمي

    Thumb up 13 Thumb down 1
    3 مايو, 2015 الساعة : 10:06 م
  3. الشقااااااوي
    3

    وكارينواه. فرط النصر بمدرب عالمي واسفاه. ولكن ياخوفي يخرج النصر من الدوري بتعثر بتعادل.وهو يكفي الأهلي للحصول على الدوري مع مدربهم الداهية جروس واتوقع أن مدرب الأهلي سيبتسم له الحض لأنه سيفوز أمام التعاون والاتحاد. لثقتي بأن من يعمل سيحصد وهو مايفعه الداهية جروس. مع حرامي لدسلفا ماعندك أحد إلى اذا ابوتركي فعل مالا يتوقعه الجميع وستعان بخطة عالمية من مدرب عالمي كاستشارة تدريبية لعمل خطة ( الفوز ولاغيرة ). بمشيئة الله وتم إعداد الاعبين بشكل عالمي أظهروا مستوياتهم وخاصه العنزي. عبدالغني. عمر.محمد حسين. شايع .عوض.الجبرين.ادريان.فابيان.السهلاوي.الراهب.والا.وأتمنى الدوري للعااااااااااالمي.

    Thumb up 3 Thumb down 8
    3 مايو, 2015 الساعة : 10:46 م
  4. لا لا لا
    4

    نبي اطلق منه ومن ديسلفا
    انا مع كحيلان كلهم مو طموح النصر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    4 مايو, 2015 الساعة : 2:39 م
107