ذكاء داسيلفا وتألق شراحيلي الأبرز في النصر

180

واصل قطار النصر في ضرب منافسيه على المستوى المحلي هذا الموسم حيث حقق فريق داسيلفا الفوز على حساب نجران بنتيجة 2-4 ليتأهل إلي ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخدود  في نجران .

وعانى النصر طوال الفترة الماضية من كثرة الغيابات داخل الفريق والتي ضربت ثنائي الوسط ابراهيم غالب و احمد الفريدي لكن ذكاء داسيلفا لعب دور كبير في توفير البديل المناسب للمصابين و القضاء على الضغوطات النفسية و الارهاق البدني للاعبين .

إليكم الأبرز في فوز العالمي على حساب نجران برباعية :

1/ تألق شايع شراحيلي:

لعب شايع شراحيلي دور كبير في التفوق النصراوي في المباراة من خلال ضرب دفاعات أصحاب الأرض و التوغل وهز الشباك في الدقيقة الثانية ليواصل اللاعب تقديم دور كبير في تشكيلة المدرب خورخي داسيلفا .

وسجل شراحيلي ثاني أهدافه بقميص النصر هذا الموسم عقب هدفه في مرمى هجر في دوري جميل في نهاية نوفمبر الماضي.

2/ ذكاء داسيلفا:

نجح داسيلفا في تعويض الغيابات داخل الفريق النصراوي في الوسط من خلال الاعتماد على عبدالعزيز الجبرين وفابيان ويحيى الشهري و شايع شراحيلي في الوسط حيث تمكن من السيطرة على وسط الميدان وخلق الخطورة بشكل مستمر على مرمى الحارس عبد الله الجدعاني .

ونجح داسيلفا في تهيئة لاعبيه نفسيّا وبدنيا على اللعب والمنافسة على أكثر من لقب في ظل الصراع الكبير بين النصر والأهلي في ” دوري جميل” بجانب البقاء في المنافسة بالآسيوية.

وقام المدرب الأوروجواني بتبديلات ناجحة حيث سجل حسن الراهب ثنائية عند مشاركته في الدقائق الـ31 الأخيرة من عمر المباراة بديلا لأرماندو ويلا اللاعب الذي لم يكن في يومه كما عاد أحمد عباس للعب عقب فترة غياب طويلة ليشارك في الدقيقة 62 بدلا من شراحيلي ليحصل على فرصة اللعب من جديد واستعادة مستواه السابق قبل الاصابة.

11