الفريدي يكشف عن الفارق بين الاتحاد والنصر و الهلال

011

كشف لاعب وسط فريق النصر الحالي عن الفارق بين فريقه وبين الهلال والاتحاد الأندية التي لعب لها من قبل حيث ارتدى اللاعب قمصان ثلاثة من أكبر الأندية في السعودية.

و قال اللاعب في تصريحات تلفزيونية ” لكل نادي من الأندية التي لعبت لها ادارة خاصة ومواصفات و أسلوب مختلف وبالتأكيد هناك فوارق بينهم “.

و تابع الفريدي” تعلمت في الهلال الألتزام والانضباط وهو الأمر الذي لم يكن متواجد في الاتحاد لذلك فشلت في الانسجام مع العميد”.

و أكمل لاعب الأخضر السعودي ” في النصر كان هناك رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي يلعب دور كبير في رفع الضغوطات من على نجوم الفريق النصراوي و تهيئة المناخ المناسب داخل النادي “.

و أضاف اللاعب في مديحه للعالمي” ادارة النادي تلعب بشكل مستمر دور كبير في تحقيق النادي الألقاب حيث تبحث عن أبرز اللاعبين من أجل بناء فريق قوي قادرعلى المنافسة بقوة على نيل كل الألقاب”.

و كان الفريدي قد عاقب جماهير الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو الماضي في جدة ليفوز النصر بنتيجة 1-3.

و يعاني الفريدي من قطع في الرباط الصليبي للركبة قد انهى موسمه الحالي مع النصر.

التعليقات

17 تعليق
  1. عبر الزمان اهلاوي
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 15 Thumb down 63
    1 مايو, 2015 الساعة : 12:30 م
  2. هلالي ملكي
    2

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 20 Thumb down 51
    1 مايو, 2015 الساعة : 12:49 م
  3. الصولجان
    3

    صح كان العقاب من نوع خاص وخاصة الهدف الثالث كان مرررررررررره متعوب عليه ههههههههههههههههه الله يجازي اللي كان السبب بس

    Thumb up 22 Thumb down 7
    1 مايو, 2015 الساعة : 1:00 م
  4. العالمي يحلق بصدارة الدوري عاليا 2015
    4

    الحمد لله على وجود كحيلان رئيساً للعالمي …
    فعلا ابو تركي ليس مجرد رئيس نادي بل هو اخ لجميع اللاعبين وصديق لهم ويعاملهم باللين واللطف الذي حث عليه ديننا الاسلامي الحنيف ، تواضع كحيلان ووقوفه بجانب اللاعبين وتوفير كل سبل الراحة لهم يجبرهم على مضاعفة الجهد ونيل الانتصارات بالرغم من كل المعوقات التي واجهها الفريق من ظلم تحكيمي فاضح وواضح من حكام عمر طاقية المحليين والسويسريين وحكام سلمان الخليفة على مستوى اسيا وإصابات متعمدة الا ان الفريق ولله الحمد ما زال متصدرا للدوري ومتأهلا لدور الثمانية في كأس الملك مع مباراة مصيرية آسيوية …
    اللهم وفق العالمي فوق كل ارض وتحت كل سماء …

    Thumb up 30 Thumb down 10
    1 مايو, 2015 الساعة : 1:31 م
  5. روعه متعب
    5

    قصدك … بالكلاسيكو وليس الديربي

    Thumb up 10 Thumb down 2
    1 مايو, 2015 الساعة : 2:03 م
  6. تلميذة الرمز
    6

    حسبي الله على من قطع رباطك وعلى من فرح لاصابتك الله يعافيك ويشفيك ويردك اقوى من اول امين يارب في هاليوم الفضيل يوم جمعه :roll:

    Thumb up 5 Thumb down 3
    1 مايو, 2015 الساعة : 2:09 م
  7. غلطته اسيا
    7

    موضوع يخص لاعب الهلال والاتحاد والنصر إِيش دخل النساء في الموضوع

    Thumb up 6 Thumb down 4
    1 مايو, 2015 الساعة : 3:30 م
  8. اتي حاد جدا
    8

    تلعب دور كبير لتحقيق الالقاب قال خخخخخخخخخخخ

    Thumb up 2 Thumb down 3
    1 مايو, 2015 الساعة : 5:37 م
  9. حسن المقعدي
    9

    يااهلاوي الله يصلح قلبك العالمي بيدق خشمك سدد الي عليك اول بعدين تعال تكلم ونت ياهلالي ليش ماتجدد معاه ولا فلسة ترى الهلال 80 مليوم بس يعني مايجي احتياط النصر ان شاء الله تكسر خشيمكم هذي السنه

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 مايو, 2015 الساعة : 5:56 م
  10. السالم
    10

    الانضباط والالتزام والبصق والشتم والعن . وآخر شي عجزوا عن تجديد عقدك ورحلت العميد وكانت الادارة جديده.
    بس وين إبداع الفريدي من بين الانديه الثلاثة
    العالمي هوبيت استقرار لكل الاعبين
    السهلوي سجل بناديه القادسيه لم يحتفل
    ابوعمر لم يحتفل بالفوزضد فريقه السابق
    محمد نور لم يحتفل بالفوز ضد فريقه السابق
    الشمراني سجل هدف بالشباب واي احتفال مع انه الهدف غير شرعي.
    فرق بين نادي يفرض الاحترام للجميع ونادى يجمع التعصب والكره

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 مايو, 2015 الساعة : 7:01 م
  11. طلال الظفيري
    11

    الله يوفقك ويوفق النصر لنيل البطولات

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 مايو, 2015 الساعة : 8:27 م
  12. الملكي هو الأهلي
    12

    تعليق رقم 1 فديما قالوا في المثل العربي ( رمتني بدائها وانسلت ) هالحين مين اللي دجاج النصر والا الأهلي !!.؟؟
    صراحة : من المعروف أن الدجاج الملكي هو الأهلي أو أن الأهلي هو الدجاج الملكي .

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 مايو, 2015 الساعة : 9:07 م
  13. متابع
    13

    اتركوه هذا رأيه الشخصي وكل حر برأيه ومدح لقمة العيش ’’’’ والدنيا غداة والكرة غرارة….

    Thumb up 4 Thumb down 2
    1 مايو, 2015 الساعة : 9:08 م
  14. سعود
    14

    دجاج الزمان ال...
    انت وضيع وبس

    Thumb up 2 Thumb down 2
    1 مايو, 2015 الساعة : 10:04 م
  15. نصراوي مغشوش
    15

    جمهور متعصب للكل

    راجعوا دينكم ايش يقول عن التعصب والله كأنكم في عصر الجاهليه الاولي

    ستحاسبون عن ماقلتم

    Thumb up 4 Thumb down 2
    2 مايو, 2015 الساعة : 12:48 ص
  16. سلطان
    16

    اللي يقول الهلال هو اللي صنعك ؟؟
    اول شي الفريدي كان معروف من ايام منتخب الاولمبي وكان مع الانصار.. بعدين اذا كان الهلال مصنع للنجوم .نبغى نجم واحد مثل الفريدي كل سنة

    Thumb up 4 Thumb down 4
    2 مايو, 2015 الساعة : 1:22 ص
  17. البررررق
    17

    والله زمن المادة اترك عنك الهياط يا فريدي
    مصيرك مصير نور الاتحاد
    قال انضباط و استقرار قال قم بس قم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 مايو, 2015 الساعة : 8:18 ص
103