مدرب الشباب : قادرون على تخطى التعاون و اللاعبون يعرفون حجم المسؤولية

عادل عبدالرحمن مدرب الشباب

أوضح عادل عبد الرحمن مدرب فريق الشباب الكروي الأول أن لقاء الغد أمام التعاون يعد مباراة كأس لها وضع خاص عكس مباريات الدوري، مبيناً أنه يسعى إلى الفوز بالهدوء والتركيز والمستوى المميز.
أضاف: ” اللاعبون قادرون على تخطى التعاون ويعرفون حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم ، فهم لاعبون كبار ولديهم خبرة كبيرة وأنا أثق بهم كثيرا”.
وأشار المدرب الشبابي أنه تحدث مع جميع اللاعبين عن الأخطاء التي تحدث منهم في اللقاءات السابقة،حيث أخضعهم لمشاهدتها عن طريق الفيديو ،وعمل على تصحيحها، مؤكداً أن الفريق الشبابي يتميز بالأداء الجماعي وقدرة جميع اللاعبين على التسجيل.

وأكد عبد الرحمن أن الشباب تجاوز مرحلة صعبة جداً تمثلت في عدد الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين الخبرة مثل: وليد عبد الله الحارس المميز، ونايف هزازي القوة الهجومية الضاربة على مستوى آسيا، وحسن معاذ اللاعب المهم والفذ، والمرشدي، والصليهم والبيشي، مشيراً إلى أن اصابة سبعة لاعبين في صفوف الفريق شكلت ضغوطاً على اللاعبين والجهاز الفني، مؤكداً أن غياب مثل هؤلاء اللاعبين الخبرة كان له أثراً كبيراً على الفريق.
من جانبه أكد اللاعب عبد المجيد الصليهم أن لقاء الغد مباراة لاعبين، مبيناً أنهم سيقدمون كل مالديهم من أجل الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة من أجل اسعاد الجماهير الشبابية، مؤكداً أن لديهم طموحاً كبيراً من أجل الحفاظ على اللقب.

التعليقات

4 تعليقات
  1. Game over
    1

    سيكون الحكم الفنيطل حاسم لفريق الشباب .. ولجنة الحكام تستفز فريق التعاون !!!!!! .. هارد لكم يا فريق التعاون النتيجة معروفة و خروج متوقع اذا لم يتم تغيير هذا الحكم السيء :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 أبريل, 2015 الساعة : 8:05 م
  2. ابراهيم احمد
    2

    طالما ان الحكم صرح بآنه لن يحتسب أي ضربة جزاء للتعاون كما ورد في تصريحات مسؤولي التعاون وفي خطابهم الرسمي الذي رفع لاتحاد الكره ونشر ولم يتم نفيه من أي جهة فعلى لاعبي التعاون التركيز وتسجيل اهداف غير قابله للجدل وتفادي أي خطأ بسيط فقد يكون كبيرا في عين الحكم كما حصل في المباراة السابقة ويدرك التعاونيون انهم يلعبون امام بطل الكأس العام الماضي ويسعى للحصول عليه مرة اخرى بعد خروجه من البطولات الاخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2015 الساعة : 10:47 ص
  3. حويلان
    3

    لا يمكن أن تتخطى التعاون بدون الحكم الفنيطل الذي أعلن صراحة بأنه ضد التعاون وأنه لن يفوز التعاون وهو الحكم .
    (من أمن العقاب أساء الأدب) .
    والإتحاد السعودي يترنح ويحتاج الى عاصفة حزم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2015 الساعة : 2:52 م
  4. حويلان
    4

    لا يمكن أن تتخطى التعاون بدون الحكم الفنيطل الذي أعلن صراحة بأنه ضد التعاون وأنه لن يفوز التعاون وهو الحكم .
    (من أمن العقاب أساء الأدب)
    والإتحاد السعودي يترنح ويحتاج الى عاصفة حزم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مايو, 2015 الساعة : 2:54 م
103