مدرب الشباب : قادرون على تخطى التعاون و اللاعبون يعرفون حجم المسؤولية

عادل عبدالرحمن مدرب الشباب

أوضح عادل عبد الرحمن مدرب فريق الشباب الكروي الأول أن لقاء الغد أمام التعاون يعد مباراة كأس لها وضع خاص عكس مباريات الدوري، مبيناً أنه يسعى إلى الفوز بالهدوء والتركيز والمستوى المميز.
أضاف: ” اللاعبون قادرون على تخطى التعاون ويعرفون حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم ، فهم لاعبون كبار ولديهم خبرة كبيرة وأنا أثق بهم كثيرا”.
وأشار المدرب الشبابي أنه تحدث مع جميع اللاعبين عن الأخطاء التي تحدث منهم في اللقاءات السابقة،حيث أخضعهم لمشاهدتها عن طريق الفيديو ،وعمل على تصحيحها، مؤكداً أن الفريق الشبابي يتميز بالأداء الجماعي وقدرة جميع اللاعبين على التسجيل.

وأكد عبد الرحمن أن الشباب تجاوز مرحلة صعبة جداً تمثلت في عدد الإصابات التي لحقت بعدد كبير من اللاعبين الخبرة مثل: وليد عبد الله الحارس المميز، ونايف هزازي القوة الهجومية الضاربة على مستوى آسيا، وحسن معاذ اللاعب المهم والفذ، والمرشدي، والصليهم والبيشي، مشيراً إلى أن اصابة سبعة لاعبين في صفوف الفريق شكلت ضغوطاً على اللاعبين والجهاز الفني، مؤكداً أن غياب مثل هؤلاء اللاعبين الخبرة كان له أثراً كبيراً على الفريق.
من جانبه أكد اللاعب عبد المجيد الصليهم أن لقاء الغد مباراة لاعبين، مبيناً أنهم سيقدمون كل مالديهم من أجل الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة من أجل اسعاد الجماهير الشبابية، مؤكداً أن لديهم طموحاً كبيراً من أجل الحفاظ على اللقب.

التعليقات

4 تعليقات