جمجوم بعد تبرئته من تهم البلوي : سأرد إعتباري

منصور البلوي و عادل جمجومصادقت محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة على براءة عادل جمجوم، نائب رئيس اتحاد جدة السابق، من الاتهامات التي وجهها ضده منصور البلوي، عضو شرف الاتحاد، حول مبالغ قدمها دعماً للنادي قبل عامين، قبل أن يتقدم بشكوى متهماً جمجوم باختلاس المبلغ.

وتقدم البلوي بشكوى ضد جمجوم في أكتوبر الماضي متهما إياه باختلاس المبلغ، قبل أن تحكم المحكمة لمصلحة الأخير بحجة عدم بينة البلوي، وثبوت صرف جمجوم مبلغ مليون ريال الذي قدمه الأول بصرفه لمصلحة النادي، وذلك وفق خطاب من مكتب رعاية الشباب بجدة، وعن ذلك يقول جمجوم : “الحمد لله تمت تبرئتي من التهم التي وجهت ضدي سابقاً، واليوم عرضت القضية على 3 قضاة، وكلهم أيدوا الحكم الصادر لمصلحتي”.

وعاد جمجوم، الذي أُبعد من مجلس إدارة النادي الغربي بقرار من الرئيس العام لرعاية الشباب السابق في أبريل الماضي، للتأكيد على رفعه دعوى رد اعتبار ضد منصور البلوي، ويضيف: “أريد رد اعتباري من الاتهامات التي وجهت لي، البلوي شوه سمعتي وأريد حقي، وسأرفع دعوى ضده، والقضاء موجود، فإن كان لي حق فسآخذه”.
ولوح جمجوم بكشف ملفات مهمة تخص الوضع الاتحادي، وأتبع: “سأكشف الكثير من الملفات قريباً، وسأرد على الاتهامات التي وجهت لي خلال الفترة الماضية، وكل ذلك سيكون بالإثباتات”.

وكان منصور البلوي قد قدم دعمه لإدارة الاتحاد في صيف 2013 عندما كانت تبحث عن تسديد الديون التي حرمتها تسجيل لاعبيها، واضطر الفريق الأصفر إلى لعب مباراة كأس السوبر أمام الفتح دون لاعبيه الأجانب بسبب عدم السماح له بالتسجيل.

التعليقات

11 تعليق
  1. جلمباوي حالمي
    1

    حليهم بينهم عوالم غجر بلطجية وفي الاخير والاهم كوشة جميل :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 13
    28 أبريل, 2015 الساعة : 10:31 م
  2. الحقيقة
    2

    ياجمجوم البلوي ينطبق علية المثل ( كل يراء الناس بعين طبعة )

    Thumb up 21 Thumb down 10
    28 أبريل, 2015 الساعة : 10:45 م
  3. ملكي اصلي
    3

    البلوي يتهم جمجوم بالاختلاس
    كل يرى الناس بعين طبعه
    انت سوسة الفساد في الرياضه السعوديه
    اجل تتمنى تدمير الملكي
    انقلب سحرك عليك وكل ساقطه ولها لاقطه
    من هذا الحال واردى يافريق الكذب والدجل والفلس

    Thumb up 20 Thumb down 6
    28 أبريل, 2015 الساعة : 11:32 م
  4. جده كذا اتي وبحر
    4

    نتمنا ان يفتحو صفحه جديده بلا شكاوي ومرافعات النادي عنده مهمة كاس الملك وبطولات الموسم المقبل وبطولة اسيا
    لا نريد تصفية حسابات على حساب النادي

    Thumb up 5 Thumb down 21
    28 أبريل, 2015 الساعة : 11:45 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    ايوهـ ، وش اخبار عقد الرعاية :-|

    من بداية الموسم وانت تقول بعد اسبوعين بننتهي من عقد الرعاية 8-O والحين انتهى الموسم وماشفنا من هياطك شيء :mrgreen:

    Thumb up 19 Thumb down 6
    29 أبريل, 2015 الساعة : 12:09 ص
  6. ابو وائل /العمودي-
    6

    رد الاعتبار ليس بالكلام بل بالافعال والقانون :mrgreen: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 0
    29 أبريل, 2015 الساعة : 1:42 ص
  7. 511
    7

    نفسي اعرف واحد سرق و اغرق جده وأهلها في السيول كيف تقبل منه قضية اختلاس ضد مواطن نزيه
    ومن عائله مرموقه ومعروفة بحب وخدمة جده من الأزل القديم

    Thumb up 13 Thumb down 3
    29 أبريل, 2015 الساعة : 1:55 ص
  8. خالد الحربي
    8

    كفو ياجمجوم لازم تاخذ حقك بعد هذا الاتهام الباطل
    كلا يرى الناس بعين طبعة يابلوي

    Thumb up 13 Thumb down 3
    29 أبريل, 2015 الساعة : 2:19 ص
  9. الشمالي الجنوبي
    9

    هذا الشخص بداية الفساد في كرتنا // ومتبع سياسته الاصفر الصغير من موسمين وجاااااااااااااااي // الله يفكنا منهم ومن اشكالهم

    Thumb up 6 Thumb down 1
    29 أبريل, 2015 الساعة : 10:33 ص
  10. محمد
    10

    سبحان الله
    الصوره توحي لشي
    كانهم
    مرسي والسيسي
    ما تعرف من يخطط على الثاني
    قبل الانقلاب

    Thumb up 5 Thumb down 0
    29 أبريل, 2015 الساعة : 10:35 ص
  11. أهلاوي ملكي راقي
    11

    غاب آل الشيخ وطلع النخنوخ المختلس على حقيقته ؟
    لاترحمه يابوساريه عليك به رد إعتبارك وإعتبار الجماهير الاتحاديه المضحوك عليهم !

    Thumb up 6 Thumb down 1
    29 أبريل, 2015 الساعة : 11:48 ص
101