دور الأربعة في بطولة ورسالة ينطلق الليلة بندوتان

2

تنطلق مساء اليوم الاحد مباريات دور الأربعة ضمن بطولة هيئة اللجان المنظمة بالمنطقة الشرقية “بطولة ورسالة”على ملعب البدر وسط مدينة الدمام بلقائين مهمين حيث يجمع اللقاء الاول فريقي عند الساعه 6:45 (الزعيم و المثالي) بينما يلتقي في المباراة الثاني عند الساعة الثامنة فريقي (التعاون و الميدان) ليتم تحديد أطراف النهائي الكبير، ومن المتوقع ان يشهد اللقائين الكثير من الإثارة والندية بين الفرق الأربعة لما تمتلكة من نجوم كبيره بين صفوفها.

من جهة اخرى تقيم اللجنة العليا المنظمة للبطولة هذا المساء وتحديدا بين مباراتي دور الأربعة الندوة الثالثة تحت عنوان “التحذيرات من استخدام الاغذية الصيفية”بينما عَنْوَن الندوة الثانية “احترام الممتلكات والمرافق العامة”.

هذا وسيشرف الندوة كلاً من الاستاذ محمد الصفيان مدير العلاقات العامة والإعلام بإمانة المنطقة الشرقية والدكتور عبدالرحمن الشهيل مدير عام صحة البيئة في امانة المنطقة الشرقية و الاستاذ عادل البدراني عضو المجلس البلدي في محافظة رحيمة والاستاذ علي حـــــمـــــد امين عام نادي راس تنورة .

من جانبها فقد أكدت اللجنة العليا المنظمة على البطولة ان مباريات دورة الأربعة ستشهد توزيع العديد من الجوائز القيمة على الجمهور مشددين على دور الجمهور في الارتقاء ببطولة ورسالة والتي تعتبر اقوى بطولة تقام على مستوى احياء المنطقة الشرقية .

113