الجابر : ليس لدى الوحدة ما يخسره أمام العين

سامي الجابر الوحدة الاماراتيتوقع السعودي سامي الجابر مدرب نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، مباراة مفتوحة وقوية أمام العين الاثنين، في الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي للمحترفين، مؤكداً أن جميع مباريات الفريقين التي يطلق عليها “كلاسيكو الإمارات”، دائماً ما تحمل طابعها الخاص.

وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: “الدافع قوي للاعبي الوحدة قبل لقاء العين، لأن الفوز على بطل الدوري سيكون شئ جيد في نهاية الموسم، وأتوقع مباراة قوية، لأن المباريات الكبيرة لها طابع خاص، وستكون مباراة للتاريخ، وأهنئ العين بالفوز بلقب الدوري الذي يستحقه”.

وأضاف: “الفوز على بطل الدوري، اعتبره بطولة خاصة، وسوف يعطينا نبحث عن الثقة لخوض الجولات المتبقية، وكأس رئيس الدولة، وأتمنى الاستمرار في تقديم مبارياتنا، بنفس التوازن والإصرار والعزيمة التي ظهر عليها لاعبي الوحدة، والمباراة أمام العين، تعطيك طابع خاص، ولدي حيرة في اختيار اللاعبين لخوض المباراة، إلا أن المعطيات تقول أن الفريق كله جاهز وسيكون لدينا تشكيل مثالي للقاء”.

وأوضح: “لا ننسي أن لدى العين والوحدة، مباراة مهمة في 21 سنة، ويسعى العين للفوز بها لنيل اللقب، ويهم الوحدة الفوز لاقتناص الصدارة، وهي بطولة مهمة بالنسبة للوحدة، خاصة وأننا لا ننافس على لقب دوري الكبار الذي حسمه العين، والوحدة يتميز بفترة راحة أطول من العين الذي خاض جولة مهمة في دوري أبطال آسيا، ولكن العين لديه دكة بدلاء جيدة، وفي النهاية، ليس لدي الفريقين شيئا ليخسراه، وأتوقعها مباراة مفتوحة”.

ومن جانبه، قال محمد عبد الباسط: “سنسعد بحضور جماهيرنا ومؤازرتهم لنا أمام العين، وسنلعب المباراة بكل حماس وثقة لإسعاد جماهيرنا”.

التعليقات

10 تعليقات