امير نجران يستقبل رئيس اللجنة التسويقية لسباق الجري الخيري

IMG-20150424-WA0080استقبل صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران امس الاول في قصره الاستاذ : حسين بن علي البلوشي رئيس اللجنة الإعلامية والتسويقية لسباق الجري الخيري الذي يقام للموسم العشرون في الشرقية .

حيث يعتبر الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد احد اهم الشخصيات الداعمة لهذا السباق خلال العشر سنوات الماضية حينما كان سموه نائب امير المنطقة الشرقية .
وقدمت اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الخيري شكرها الجزيل لسموه الكريم على ما حضيت به اللجنة من دعم ومؤازرة ومتابعة من لدن سموه .
وقال سموه : ان ما تقدمه اللجنة العليا المنظمة لهذا السباق هو عمل جبار وكبير ويهدف في المقام الاول الى خدمة المجتمع بكافة شرائحه رياضيا وهذا العمل يعتبر تميز للجنة باهتمامها الكبير بهذه البرامج لكافة شرائح المجتمع ذات العلاقة المباشرة التى ينتظرها ونبارك لاهم استمرار العطاء العشرون بعنوان السلامة المنزليه والتعريف بمخاطرة عدم التقيد بوسائل السلامه الامنه والتعريف بالطرق الصحيحة لاستخداماته ، متطلعاً لاستمرار ذلك العطاء بخدم الوطن .

ممن جانبة فقد قدم حسين البلوشي رئيس اللجنة الاعلاميه والتسويقية للسباق بإسمه واسم رئيس و اعضاء اللجنة العليا المنظمة شكرهم الجزيل لسمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على وقفته الدائمة معهم خلال الأعوام العشر الماضية ، مشددا على ان لدعمه معهم الأثر الأكبر في استمرار هذا العمل الخيري وتطويره من عام لآخر مشددا على ان سموه صاحب أيادي بيضاء في مثل هذه الاعمال التطوعية الخيرية والمسئولية الاجتماعية الذي حرص عليها دائما .

107