حفل الختام يقام ظهرغدا السبت في نادي الريم بالمزاحمية

أمير الرياض يتوّج الفائزين في سباقات السيارات السعودية

الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

يتوّج أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، الفائزين في المراكز الأولى في مهرجان السباقات السعودية للسيارات في موسمه الخامس، والذي سيقام ظهر غدا (السبت) على نادي الريم الدولي بمحافظة المزاحمية (70 كيلو متراً غرب الرياض)، تحت شعار وطننا أمانة (الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية)، حيث تشتعل المنافسة وسط ختام بطولات الموسم الثلاث: دريفت السعودية، والفورملا، والجي تي بفئاتها الثلاث (T1.T2.T3).
ويشارك في السباق الذي يقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتنظيم الرياضات العربية، بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات، عدداً من السائقين الساعين إلى تحسين مراكزهم في الترتيب العام.
حيث يأمل فريق هونداي ألفا مواصلة منافسته في بطولة الجي تي في فئة (T2) التي انحصرت بين الثنائي الأمير محمد بن فهد وخالد الزايد، كما يدخل رائد أبو زنادة وفلاح الجربا تحدِ جديد من خلال فئة (T1)، فيما يدخل أبطال بطولة سويفت مشاري القرني وأحمد بن خنين وفيصل البراهيم في فئة (T3).

وفي بطولة الفورملا السعودية تتواصل المنافسة لحسم المراكز الأولى، كما تتواصل بطولة الدريفت عبر فئتي الهواة والمحترفين التي يتوقع أن تشهد تنافس كبير.

وضمن الفعاليات المصاحبة للجولة الختامية، ينتظر أن يقدم نحو 200 من أعضاء الاتحاد مسيرة تأييد لـ(عاصفة الحزم) التي تقودها السعودية، حيث تأتي المسيرة تعبيراً بالفخر والاعتزاز، وسيتجول الأعضاء المشاركين في مسيرة داخل أرض النادي، في حين ستتواجد عدداً من عروض السيارات منها المعدلة.

وينتظر ان يفتح النادي أبوابه للجماهير الراغبة في الحضور، إذ تنطلق التجارب الحرة للسائقين في الـ8:30 صباحاً يعقبها التجارب التأهيلية للسائقين، على أن ينطلق السباق رسمياً بعد صلاة الظهر.

REEM LOGO1

REEM LOGO1

 

111