الحوافز مستمرة في النصر من أجل حلم دوري جميل

081

يستمر مجلس ادارة نادي النصر في تقديم الدعم الكامل للاعبين والجهاز الفني من أجل انهاء الموسم بالشكل المطلوب و الظفر بلقب دوري جميل و اسعاد الجماهير.

وبدأ النصر بشكل سريع الاستعداد للقاء الفيصلي في الجولة الـ24 من دوري جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

و شهدت التدريبات الحافز الأول حيث حضر رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي و قرر عقد جلسة في منتصف الميدان بحضور المدرب واللاعبين ليطالبهم بتقديم كل نقطة عرق ممكنة في الفترة المقبلة.

وتكفل رئيس النصر بطائرة خاصة تنقل الفريق إلى نجران الأربعاء المقبل لمواجهة فريق نجران في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

و تواجد في التدريبات  نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف محمد بن عصاي وأمين عام النادي العميد خالد الرشيدان وأمين الصندوق منصور الشلهوب.

و في خبر سار جديد للاعبي النصر وعد عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عبدالله العمراني بتقديم مكافآت ضخمة للاعبين في حالة ضمان النقاط التسعة المتبقية من الدوري وهو ما يعني الفوز باللقب بدون النظر الي نتائج الآخرين.

و غرد العمراني من خلال التويتر ” 10 آلاف ريال مكافأة لكل لاعب نصراوي في حال تحقيق الفوز لكل مباراة من الثلاث مباريات المتبقية بالدوري وبقيادة كحيلان هم لها بإذن الله”.

11