يزيد الراجحي في مهمة تعزيز انتصاراته عبر رالي جدة

Photo 8يواصل سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي مشواره الحافل لهذا العام عبر المشاركة في النسخة الثانية على التوالي من رالي جدة الصحراوي المخصص لسيارات الدفع الرباعي الذي من المقرر أن ينطلق في 30 ابريل ويستمر حتّى الثاني من مايو 2015.

ويأمل الراجحي أن يتمكّن من الوصول الى فوزه الدولي الذي يحمل الرقم ثمانية في المملكة العربية السعودية إذ سبق له الفوز برالي حائل الدولي أربع مرات كان آخرها هذا العام، فضلاً عن فوزه برالي جدّة في 2014، وفوزين في نسختي رالي الشرقية الدولي الذي نظّم بين عامي 2009 و2010.

وأوضح يزيد الراجحي المدعوم من الراعي الرسمي لفريقه جان برجر و الذي سيخوض غمار الرالي على متن سيارته الهامر أنه يأمل أن يتمكن جميع المتسابقين من الوصول الى خط النهاية بسلام وأن يحقق الرالي أهدافه التي يطمح اليها القائمون على رياضة السيارات السعودية ومنظمي الرالي مؤكداً أن تواجد أكثر من رالي في المملكة العربية السعودية يساهم في النهوض بهذه الرياضة التي تشهد اهتماماً كبيراً من الشباب وتقديم أبطال جدد يسعون لرفع علم المملكة بين الدول الأخرى في مختلف المحافل.

ويرى صاحب أكبر عدد من الانجازات على أرضه أن تنظيم رالي جدة للموسم الثاني على التوالي دليل على المضي قدما نحو تقدم وتنمية رياضة المحركات في أرض الوطن.

ويسعى الراجحي لتفادي المشاكل الميكانيكية التي تتعرّض لها سيارته وتمنعه من المنافسة على المراكز الأولى كما حدث خلال مجريات رالي أبوظبي الصحراوي عندما خسر الكثير من الوقت جراء مشكلة إعترضت مسيرة سيارته عاد على إثّرها للصفوف الخلفية قبل أن ينجح في العودة من جديد ويحقق أزمنة سريعة سمحت له بالصعود الى المركز الرابع في الترتيب العام.

ويتوقع الراجحي أن يشهد تنظيم الحدث لهذا العام تحسناً بالغاً عن العام الأوّل بقوله: “من الطبيعي أن يكون التنظيم قد تطور من عام الى آخر والأهم هو عدم وجود أخطاء تشكل خطورة على المتسابقين أو المنظمين أو حتى الجمهور إذ نسعى جميعنا لإظهار رالي جدة بالصورة المنشودة”.

وأضاف: “أسعى الى متابعة نتائجي الجيدة على أرضي في السعودية، فبعد الفوز برالي حائل قبل عدة أسابيع، هدفي الآن هو الفوز برالي جدة للمرة الثانية توالياً في مسيرتي وذلك بالنظر للمكانة الكبيرة التي يحتلّها هذا الرالي في قلبي”.

كما أبدى الراجحي وعلى غرار مشاركاته الأخرى في الراليات السعودية سعادته بوجود عدد من السائقين للمشاركة في الرالي من أجل اكتساب الخبرة وتنمية حضورهم على الساحة الرياضية، بالإضافة الى صقل مواهبهم كي يكونوا على استعداد تام للمشاركة في المزيد من الأحدات العالمية.

نشير الى ان البطل السعودي يحظى بمساندة الرالي الرسمي “جان برجر” الذي يقدم له جميع وسائل الدعم من أجل الإستعداد بأفضل صورة ممكنة لخوض غمار الراليات الصعبة والطويلة.

107