مدرب الشباب : مواجهة العين مصيرية وأملنا كبير في التأهل

عادل عبدالرحمن الشباب

أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول عادل عبد الرحمن أن لقاء الغد أمام العين الإماراتي سيكون مصيري للفريق للصعود إلى دور الـ (16 ) ،مؤكداً أن للفريق الشبابي أمل كبير في التأهل، مبيناً أن لقاء الغد سيكون قوي ومثير.
وأضاف: ” الشباب نادي كبير، لكنه يمر بظروف تمر بها كل الأندية، وستزول هذه الظروف لأن بالنادي لاعبين كبار وعلى مستوى فني مميز”، مشيراً إلى أن الفريق سيعود مستواه تدريجياً، بعد تعافي المصابين الذين بغيابهم تأثر الفريق. مشدداً على أن الفريق بدأ يعيد جزء من مستواه المعروف به.
من جانبه أوضح اللاعب عبد الملك الخيبري أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم، مؤكدا أنهم في لقاء الغد سيبذلون كل ما عندهم من أجل كسب الثلاث نقاط .
من جهته أكد مدرب فريق العين الإماراتي زلانكو سعادته بالعودة مرة أخرى إلى السعودي، مؤكداً أن فريقه سيؤدي مباراة قوية يوم غداً من أجل الحصول على نتيجة ايجابية تضمن له التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.
وأضاف:” اللاعبون يعرفون هدفنا،ولدينا حافز كبير لحسم التأهل،ودافع قوي لتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الغد” ، مبيناً أنه يعرف أن الشباب يمر بظروف هذا الموسم لكنه يحترمه لأنه فريق كبير.
وأوضح “زلانكو” غياب الثنائي ” ميرسلاف، وكيبمو”، مبيناً أن البطولة الآسيوية ليست بها مبارايات سهلة ، بل كل المباريات قوية.
من ناحيته أكد لاعب نادي العين محمد فايز أن مباراة الغد ستكون قوية، لكنهم حضروا من أجل التأهل إلى دور الـ (16) من البطولة، مؤكدا أن كل تركيزهم في البطولة الآسيوية لأنها طموح النادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. هبابي
    1

    ان شاء الله العين يفوزو وتكونو مركز اخير الظلم مايدوم ليك يوم ياظالم فريق بلا القاب في جميع الالعاب وجمهور فشله ويتكلمو بلطو التراب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أبريل, 2015 الساعة : 3:21 م
103