الأمير عبدالله بن مساعد يرعى حفل متقاعدي الرئاسة العامة لرعاية الشباب‎

سموه يرعى حفل متقاعدي  موظفين الرئاسه - Copy

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الحفل التكريمي السنوي للمتقاعدين وذلك بمقر المسرح الرئيسي بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض.
وألقى سمو الرئيس العام كلمةً خلال الحفل رحّب فيها بالمكرّمين منوهاً بعطاءاتهم في خدمة جهاز الرئاسة , مقدماً شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهد طيلة فترة عملهم لتحقيق رسالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمتمثلة في خدمة قطاعي الشباب والرياضة في المملكة , مؤكداً أنهما من أهم القطاعات التي تحظى باهتمام وعناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ.
وحث الأمير عبدالله بن مساعد الجميع على الإخلاص في العمل الذي هو أساس النجاح وبالتالي تحقيق أهداف الرئاسة في خدمة شباب الوطن والارتقاء بمعطياته , مؤكداً أهمية تعاون الجميع واستثمار الخبرات لخدمة خطط وبرامج الرئاسة ليكون لها دور فاعل في المرحلة المقبلة.
وفي ختام الحفل سلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الدروع التذكارية وشهادات التقدير والمكافآت المالية للمكرّمين من المُحالين للتقاعد الذين بلغ عددهم 166 موظفاً متقاعداً بالرئاسة ومكاتبها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
من جانبه قدم الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح عقب الحفل شكره للمتقاعدين على ما قدموه خلال فترة عملهم متمنياً التوفيق لهم في حياتهم العملية.
وأكد سموه أن أبوابه مفتوحة للجميع سواء للاقتراحات أو الملاحظات , مشيراً إلى أن هذا واجبهم وأقل ما يقدمه كل من يقع تحت المسؤولية , وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ التي تؤكد على أن تكون أبواب المسؤولين مفتوحة للجميع.

صورة جماعية للمتقاعدين

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    1

    نطالب مكلنا الغالي ملك الحزم سلمان الحزم بإقالة هذا الإمعة وتعيين أحد أبناءه رئيسا عاما لرعاية الشباب لأن هذا الإمعة حولها إلى الرئاسة العامة لمحاربة العالمي وللعنصرية والفساد الرياضي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 3
    20 أبريل, 2015 الساعة : 5:00 م
  2. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    2

    من بقايا التويجري !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 2
    20 أبريل, 2015 الساعة : 5:01 م
103