سامي يوجه النصائح لياسر ويؤكد: لا نعد جماهير الهلال ببطولة هذا الموسم .. وهدفنا بناء فريق قوي

أكد مدير الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن إدارة النادي لا تعد الجماهير هذا الموسم ببطولات محلية أو خارجية, مشدداً على أنهم يتطلعون إلى بناء فريق قوي في الموسم المقبل, حيث قال الجابر في حوار مطول مع برنامج الملعب “غيرنا شكل الفريق هذا الموسم, وتغير بنسبة 60% عن الموسم الماضي, كما أن الجهاز الفني تغير, ولذلك نحن بحاجة لفترة ليست بالقصيرة لبناء فريق جديد, ونعد الجماهير بالمنافسة في الموسم المقبل على البطولة القارية وكذلك على البطولات المحلية”.

وشدد الجابر في حديثه على عودة بعض اللاعبين الذين تم فرض عقوبات انضباطية عليهم وهم محمد القرني وشافي الدوسري, حيق قال بأنهم متى ما التزموا بالبرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني فإنهم سيكونوا ضمن خيارات المدرب الألماني توماس دول, مشيراً إلى أنهم عادوا للتدريبات وقد يتم الاستعانة بهم في لقاء التعاون المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين.

قضية ايمانا

ورفض سامي الحديث عن قضية ايمانا وماتردد عن وجود خلاف معه في غرفة الملابس بين شوطي مباراة الشباب في دوري زين والتي خسرها الفريق بهدفين نظيفين, وقال الجابر بأنه لن يتحدث عن هذه الأمور الخارجة عن الجانب الفني, متهماً الإعلام بالبحث عن الإثارة من خلال التطرق لهذه المواضيع.

كما استبعد مدير الكرة بنادي الهلال ايقاف اللاعب ايمانا بناء على ما انتشر مؤخراً في المواقع الالكترونية حول صورة قام فيها بحركة غير اخلاقية لجماهير الشباب, وقال الجابر بأن هناك تخطبات كبيرة في حال تم ايقاف ايمانا بناء على تعديلات الصورة ببرنامج “الفوتوشوب”, مطالبا الاتحاد السعودي بالبحث عن لقطات تلفزيونية حتى يتم ايقافه, وقال “نريد أن نلعب كرة القدم, لا نريد كوميديا”.

وتطرق سامي لما أثير عن تصريحات نقلت على لسان اللاعب أحمد الفريدي الذي أشار خلالها بأنه سيبحث عن العرض الأفضل في حال انتهى عقده مع النادي, حيث قال بأنه تبقى أكثر من سنة على نهاية عقد الفريدي مع الخلال, والحديث في هذا الموضوع سيكون مبكراً.

نصائح لياسر

ووجه سامي نصائحه للاعب المنتخب السعودي الأول ولاعب الهلال المعار لنادي العين الإماراتي ياسر القحطاني, حيث أكد على أن ياسر قادر على اسكات الجميع بمستواه الفني فقط, مطالباً اياه بعدم الالتفات عن مايكتب حوله في وسائل الإعلام, وقال “ياسر قادر على اسكات الجميع بمردوده الفني داخل الملعب, وإذا ركز ياسر خارج الملعب فإنه لن يعود لمستواه المعروف”

ولم يستبعد سامي عودة ياسر القحطاني في فترة الانتقالات الشتوية إلى الهلال في حال أراد ذلك, حيث قال” بامكان ياسر أن يعود إلى الهلال إذا لم يجد الراحة مع ناديه الحالي, وابواب الهلال مفتوحة له”. كما أشار إلى أنه متابع بشكل كبير لياسر مع ناديه العين.

110