خلال المنتدى الرّياضي الإقليمي العاشر لمدارس SABIS®

نجاح العملية الجراحية لصحابي العروبة

IMG_3415

تكللت العملية الجراحية للاعب نادي العروبة عماد الصحابي بالنجاح والتي أجريت له ليلة الأمس بمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بسكاكا , وكان تعرض لإصابة “مفجعة” في لقاء الفريق مع الشعلة أمس بالجولة 23 من دوري عبداللطيف جميل .
وأوضح المتحدث الرسمي بنادي العروبة الأستاذ تيسير العيد أن اللاعب تعرض لكسر في أسفل عظمه الشظيه اليمني , مع خلع في مفصل الكاحل الأيمن, وخروج أسفل عظمه القصبة خارج الجرح من الناحية الداخلية لمفصل الكاحل الأيمن , مع وجود جرح بطول 5 سم .
وبين أنه تم إجراء عملية جراحية عاجلة للاعب ليلة أمس من فريق طبي برئاسة رئيس قسم العظام الدكتور رفيق أبو رمضان , والدكتور أيمن كمال استشاري عظام , وأخصائي العظام الدكتور حسن محمود , وتم غسل الجرح في غرفه العمليات بعد عمل تخدير نصفي (للطرفين السفليين) و وتم تثبيت الكسر بواسطة شريحة وعدد 9 براغي لعظمه الشظيه , وتم أعادة ترميم للمربط الداخلي لمفصل الكاحل , ووضع بعد ذلك جبيرة خلفيه , وتمت العملية بنجاح التي تمت بعد منتصف الليل .
وقد زار الصحابي مدير عام الشئون الصحية الأستاذ حسين الراوي الرويلي رافقه المدير التنفيذي للنادي الأستاذ سلطان الرويلي , كما زار اللاعب بعد المباراة مباشرة رئيس النادي الأستاذ مريح المريح وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق وعدد كبير من الجماهير للإطمئان على إصابة الصحابي , الذي قال الحمد لله على قضاءه وقدره , تمنيت إكمال المشوار مع العروبة والفرح بالبقاء بالدوري ولكن أسأل الله التوفيق للفريق والبقاء بدوري عبداللطيف جميل وأشكر إدارة النادي وجماهير الجوف ومسئولي صحة الجوف على وقفتهم .

التعليقات

4 تعليقات
  1. تلميذة الرمز
    1

    الحمدلله على سلامتك والله يشفيك ويعافيك فعلا اصابه خطيره لكن قدرالله وماشاء فعل .. مع تمنياتي ببقاء العروبه في دوري الكبار امثال العالمي والمونديالي :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:09 م
  2. اهلاوى الطايف
    2

    الف لاباس عليك وطهور انشاءالله يا كابتن

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:31 م
  3. اهلاوي جده
    3

    الله يعافيك ويشافيك ولايحرمك الاجر والثواب ,

    تلميذة الرمز ,,

    الكبار لايهمزون ولا يلمزون ياشطوره !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:30 م
  4. فتى نجد
    4

    أقوى إصابة رأيتها بحياتي .. وكسر بالمفصل والمرابط والغضاريف ووخروج عضمة الساق!!! ليست إصابة واحدة بل 20 إصابة في منطقة معقدة جدا!!

    الله يشفيه أتمنى من أهل الإحسان مساعدته …لازال الطريق طويل جدا للشفاء كاملا ..!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:59 م
105