أخضر الإسكواش ثالث بطولة الخليج

1U4A1556اختتمت أمس السبت منافســات بطولة الخليج للإسكواش بنسختها الـ21 عمومي وتحت 17 عامآ والتي تستضيفها السعودية وأقيمت على ملاعب نادي الرياض خلال الفترة من 14 – 19 ابريل الجاري بمشاركة أكثر من 28 لاعباً يمثلون 4 دول وهي الكويت وقطر والبحرين والبلد المستضيف السعودية .

وتوج رئيس اللجنة التنظيمية للإسكواش وليد الصميعي ونائب رئيس الإتحاد السعودي للإسكواش الدكتور شريف العبدالوهاب الفرق الفائزة في منافسات الفردي والعمومي وذلك في الحفل التكريمي الذي أقيم في فندق مينا الرياض مقر إقامة الوفود المشاركة .

وشهدت نتائج منافسات الفرق “عمومي” توج المنتخب السعودي بالمركز الثالث مناصفة مناصفة مع قطر وخلف البحرين التي حلت ثانيآ والكويت التي تصدرت الفرق ، كما حقق المنتخب السعودي تحت ١٧ عامآ المركز الثالث مناصفة مع قطر وخلف البحرين التي حلت ثانيآ والكويت التي تصدرت المنافسة .

وفي منافسات الفردي سيطرة كويتية بعد أن حقق لاعبو المنتخب الكويتي الثلاث مراكز الأولى في منافسات تحت ١٧ عامآ والتي تصدرها اللاعب محمد التركي ” الكويت” فيما حققت قطر المركز الأول في منافسات العمومي عن طريق اللاعب عبدالله التميمي فيما ذهبت المراكز الثلاثة المتبقية للاعبي دولة الكويت.

وكان الحفل التكريمي قد شهدت تكريم الشركات الراعية والداعمة للبطولة بالإضافة إلى حكام البطولة ورؤساء الوفود المشاركة.

107