الخليج يستعيد الزواهرة و مايتي قبل مواجهة الرائد وروابط الشرقية تؤازر الدانة

الخليج

تنفس الخلجاويون الصعداء بعد ان أعطى الجهاز الطبي الضوء الاخضر لمشاركة الاردني ابراهيم الزواهرة والافواري الحبيب مايتي مع الفريق الاول لكرة القدم في مباراته الهامة امام الرائد والتي ستقام على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة مساء السبت ضمن منافسات الجولة 23 لدوري عبدالطيف جميل السعودي للمحترفين .

حيث كشفت الأشعة عن سلامتهم من الاصابة التي تعرضا لها في التدريبات الماضية وانخرط الزواهرة ومايتي في تدريبات يوم الخميس الذي اقيم في الملعب الرديف بنادي الخليج نظراً لانشغال الملعب الرئيسي بمباريات رسمية وشهد التدريب حضور اعضاء مجلس إدارة نادي الترجي في زيارة ممثله عن اندية الشرقية لمؤازرة لاعبي الدانة قبل اللقاء الهام . حيث تحدث المهندس فؤاد كرم عضو مجلس إدارة الترجي وعضو شرف نادي الخليج بكلمة بعد نهاية التدريب قال فيها :” وقفتنا مع الخليج ليست الاولى ولن تكون الاخيرة كونه الممثل الوحيد في دوري جميل وتثبيت أقدامه ستكون مسؤولية كل ابناء الشرقية وبالتالي سندعمه بكل ما نملك ماديا ومعنويا ليس في مباراة الرائد فقط بل في المباريات الأربع المتبقية ” .

واعرب الكرم عن ثقته الكبيرة بان يحقق لاعبي الدانة الفوز على الرائد مشيراً بانهم قدموا مستويات لافته الا انهم لم يوفقوا في بعض المباريات خصوصا مع الاندية الكبيرة وأشار بان حسم البقاء لازال بايديهم متمنياً بان يتم إنهاء معادلة البقاء مبكرا قبل الجولة الاخيرة .

ثم قدم نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج درع تذكاري للضيوف معربا عن شكره الجزيل لكل من دعم الدانة مؤكدا بان هذا الترابط بين اندية الشرقية ليس مستغرباً حيث تجمعهم علاقة تاريخية متينة متمنيا بان تكلل المساعي بتحقيق الدانة حلم ابناء الشرقية بالبقاء في دوري جميل وكذلك صعود فريقا القادسية والنهضة من دوري الدرجة الاولى .

من جهة ثانية أعلنت روابط اندية الشرقية اتحادها مع رابطة نادي الخليج بتواجدها في مدرج الملعب لمؤازرة الدانة امام الرائد وحتى نهاية الدوري يأتي ذلك الحراك الجماهيري نظراً لما تمثله بقية المباريات من أهمية كبيرة لحسم ممثل اندية الشرقية فريق الدانة البقاء في دوري جميل .

وفي سياق اخر حضرت لجنة المنشطات في تدريبات الخليج يوم الخميس ، في زيارتها السنوية الاعتيادية لجميع الاندية في مقراتها الرئيسية واخذت عينات عشوائية وذلك بالقرعة لاختيار بعض اللاعبين بحضور مدير الاحتراف بفريق الخليج الاستاذ جعفر السليس .

101