الأهلي يعد بمصالحة الجماهير أمام الفيصلي

80

 

تعرض الفريق الأهلاوي للهزيمة الأولى له هذا الموسم أمام القادسية بركلات الجزاء ليودع كأس خادم الحرمين الشريفين وهي الهزيمة التي أسعدت منافسي الفريق الأهلاوي على أمل تأثر الفريق نفسياّ و تراجع النتائج في دوري جميل .

وبشكل سريع بدأ الأهلي التفكير في ردة الفعل و مصالحة الجماهير وذلك قبل مواجهة السبت أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ولعب الأهلي 34 لقاء هذا الموسم وحقق الفوز في 24 بدون أي هزيمة في دوري جميل ليبدأ النادي التفكير في الخروج بـ12 نقطة كاملة من الـ4 مباريات المتبقية من الدوري في انتظار سقوط للمتصدر النصراوي.

وقرر الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي تقديم الاعتذار لجماهير الراقي عقب السقوط أمام القادسية ليكتب عبر حسابه الرسمي في التويتر ” اللهم لك الحمد والشكر .. قدر الله وما شاء فعل .. نعتذر عن هذه الخسارة ونعدكم بالعمل فيما تبقى من بطولات، دعمكم ووقفتكم بعد توفيق الله هي الأهم”.

من جانبه صرح مدافع الأهلي أسامة هوساوي ”  الضغط شىء غير موجود في كرة القدم لمن يرغب في نيل الألقاب , أما تحمل المنافسة أو الجلوس في المنزل “.

و تابع هوساوي” نحن جميعّا لدينا ثقة في قدراتنا على نيل لقب الدوري هذا الموسم كما نملك ثقة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد و ننال مساندة هائلة من الجماهير العاشقة للنادي “.

و أكمل هوساوي” نحن في حاجة الي تعثر للفريق النصراوي في الدوري بجانب الفوز في جميع مبارياتنا المتبقية “.

من جانبه طالب السويسري كرستيان جروس لاعبيه بنسيان الهزيمة القادساوية و التفكير في قادم المواعيد و مواصلة الانتصارات في الدوري.

وقال جروس عقب الخسارة ” أمامنا ثلاثة أيام لتدارك الهزيمة وتصحيح الأوضاع والتقاط الأنفاس”.

و أضاف المدرب” سوف نعمل على علاج السلبيات و التركيز فقط في مباراة الفيصلي “.

يذكر ان الاهلي حقق 15 فوز و 7 تعادلات من 22 لقاء في الدوري هذا الموسم ويعد الأهلي أكثر الفرق تعادلات في المسابقة و الأقل هزيمة و الأكثر تسجيلّا للأهداف خارج أرضه 26 هدفاّ.

ويملك الأهلي52 نقطة في وصافة دوري جميل خلف الفريق النصراوي المتصدر صاحب الـ54 نقطة .

10