سامي ينفي خلافه مع نائب رئيس الهلال .. وبن مساعد يؤكد: عزيز خدعنا

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال بأن العذر الذي قدمه خالد عزيز حول غيابه عن التدريبات لم يكن مقنعاً, حيث كان قد تعذر بظرف والده الصحية وأنها ساءت, ولكن ذلك لم يحدث بعد أن تحققت إدارة الفريق من الأمر. وقال رئيس الهلال في توضحيه عبر موقع تويتر بأن الإدارة قد طوت صفحة خالد عزيز بشكل نهائي وأنه أصبح بالنسبة لها لاعباً سابقاً.

وكان عزيز قد غاب عن التدريبات يومي الجمعة والسبت بحجة تدهور الحالة الصحية لوالده الذي يرقد في أحد مستشفيات الرياض منذ مدة, إلا أن رئيس الهلال أكد بقوله أن الحالة الصحية لوالده كانت مستقرة بحسب الطبيب المعالج وقال “قام احد مسؤولي ادارة الكرة صباح يوم السبت بزيارة المستشفى وقابل الطبيب المعالج لوالد خالد فاخبره أن وضعه مستقر منذ عدة أيام وانه لم يحدث اي تغيير في الحالة منذ فترة أي انه لم يحصل تدهور خلال اليومين الماضيين..وعليه تم اتخاذ القرار من قبل الجهازين الفني والاداري باستبعاد عزيز نهائيا. وبالنسبة لي خالد عزيز هو لاعب الهلال سابقاً”.

على صعيد متصل, نفى مدير الكرة سامي الجابر ان يكون هناك خلافا كبيرا بينه وبين نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد, حيث أكد أن ماذكره أحد الصحفيين المقربين من نادي الهلال عبر موقع تويتر غير صحيح, وقال “صدقوني لن ولم يكن هناك خلاف بيني وبين أخي الأمير نواف بن سعد ولا أعتقد أن الكرة ستجعلني اختلف أو أتجنب الكلام مع أخ ونائب رئيس لي”.

وأضاف “هناك فرق بين خلاف و عدم الكلام و اختلاف فالاختلاف لا يفسد الود حتى تكون بيئة صحية للعمل”.

110