الهلال يستبعد عزيز نهائياً عن الفريق .. سامي: اتخذنا القرار لمصلحة الفريق وبقية اللاعبين

أصدرت إدارة نادي الهلال يوم السبت بعض القرارات الانضباطية بحقق عدد من لاعبيها, حيث أكدت إدارة الفريق الأول استبعاد اللاعب خالد عزيز عن صفوف الفريق الكروي بشكل نهائي, وذلك نتيجة غيابه خلال يومي الجمعة والسبت عن التدريبات دون عذر مقنع وعدم السماح بعودته مجدداً.

كما تقرر استبعاد الثنائي محمد القرني وبدر الدعيع عن المغادرة مع الفريق إلى دبي بعد غيابهما عن تدريب يوم الخميس الماضي وبقائهما في الرياض لتطبيق برنامج تدريبي خاص وكذلك تحويل كل من شافي الدوسري وسالم الدوسري إلى الفريق الأولمبي بعد تأخرهما عن الانضمام لأول تدريبات الفريق بعد الإجازة يوم الخميس الماضي.

وأكد مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر في تصريح للمركز الإعلامي الهلال أن هذه القرارات جاءت بالتنسيق مع مدرب الفريق الذي يحرص على تطبيق الأنظمة واللوائح والتعامل بشكل احترافي مع جميع اللاعبين حيث أن مثل هذه الغيابات ستؤثر على بقية اللاعبين وتم اتخاذها لمصلحة الفريق بالرغم من النقص الحاصل في صفوفه جراء غياب اللاعبين الدوليين الثمانية والمحترفيين الأجنبيين يوسف العربي وعادل هرماش. وأوضح الجابر أن إعلان هذه القرارات للجماهير الهلالية يأتي من باب الشفافية مع الجميع والمساواة بين اللاعبين حيث تم استدعاء عدد من لاعبي الفريق الأولمبي للسفر مع الفريق إلى دبي لإكمال النقص الحاصل في صفوف الفريق نتيجة لذلك.

وشدد الجابر على أن اللاعبين المتواجدين مع الفريق اللذين يؤدون التدريبات بجد وإخلاص هم الأحق بالفرصة والدعم والمساندة لأن النظام هو الأساس لنجاح إي عمل.

110