الخليج يستضيف الهدى والقادسية يلاقي النور في ممتاز اليد

الهدى - القادسيةتتواصل يوم غداً الجمعة منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد في جولته الرابعة عشر الذي يتصدره الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي يليه الخليج ثم النور ، وذلك بإقامة خمس مباريات على أربع صالات مختلفة .

الخليج × الهدى

عند الخامسة والنصف مساءاً يستضيف الخليج على صالته بسيهات نظيره الهدى في أبرز لقاءات الجولة, حيث يحتل الخليج المركز الثاني برصيد 21 نقطة ويتطلع الى العودة لبوابة الانتصارات بعد خسارته من النور في الجولة السابقة من الدوري ثم خروجه من منافسات كأس الأمير سلطان بن فهد بالخسارة من مضر, وإما الهدى فيسعى لإستغلال انتصاره على الترجي في الجولة الماضية لتعزيز موقعه بالدوري حيث يمتلك 12 نقطة يحتل بها المركز الخامس .

القادسية × النور

وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي القادسية مع النور عند الرابعة عصراً, حيث يحتل القادسية المركز السادس بـ 10 نقاط, فيما النور المنتشي بالفوز على الخليج في الجولة الماضية و على الاهلي بالكأس ، يحتل المركز الثالث بـ 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع الترجي.

الأنصار × الترجي

ويحل الترجي ضيفاً على الأنصار بصالة رعاية الشباب بالمدينة المنورة عند الرابعة عصراً, حيث يمتلك الأنصار 3 نقاط تضعه في المركز التاسع وما قبل الأخير ويسعى في الهروب من القاع, وإما الترجي فيمتلك 8 نقاط يحتل بها المركز السابع ويتطلع في تحسين مركزه بسلم الترتيب العام لفرق الدوري.

العربي × الوحدة

وعلى صالة رعاية الشباب بالقصيم يستضيف فريق العربي نظيره بنادي الوحدة عند الرابعة عصراً, في لقاء يبحث من خلاله العربي صاحب المركز العاشر والأخير برصيد نقطتين بالابتعاد عن المؤخرة, وإما الوحدة فيمتلك 17 نقطة تضعه رابعاً للترتيب.

الابتسام × الاهلي

وفي اللقاء الأول الذي سيقام على صالة رعاية الشباب بالدمام عند الثانية والنصف ظهراً سيلعب الابتسام مع الاهلي, في مباراة يبحث من خلالها الابتسام عن الابتعاد عن مرحلة الخطر بحلوله في المركز الثامن برصيد 3 نقاط, وإما المتصدر برصيد 22 نقطة فريق الاهلي فيسعى الى مواصلة صدارته.

صراع الهبوط يشتعل في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد
خمسة لقاءات في الجولة الأخيرة لدور المجموعات

تُختتم يوم غداً الجمعة منافسات الجولة الرابعة عشر والأخيرة من دور المجموعات (الأدوار التمهيدية) لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة خمسة لقاءات ، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى فريق العدالة مع مضر عند الخامسة والنصف مساءاً على صالة رعاية الشباب بالاحساء, في لقاء يتطلع من خلاله العدالة في مواصلة صدارته للمجموعة بامتلاكه 20 نقطة, وإما مضر صاحب المركز الثاني بـ 18 نقطة فيريد استعادة الصدارة مع العلم بوجود لقاءين مؤجلين له.

وفي نفس الصالة وعند الرابعة عصراً يلتقي الروضة صاحب المركز الثالث بـ 9 نقاط مع عرعر صاحب المركز السادس بـ 4 نقاط, وفي الجوف سيلتقي صاحب المركز الخامس بـ 9 نقاط فريق العروبة بصالته مع فريق الرياض الذي يحل في المركز السابع والأخير برصيد 3 نقاط, وذلك عند الخامسة والنصف مساءاً.
وفي المجموعة الثانية يلعب الخويلدية مع النجمة عند الرابعة عصراً على صالة نادي الخليج بسيهات, حيث يحتل الخويلدية المركز الرابع برصيد 8 نقاط, فيما يقع النجمة ثالثاً برصيد 11 نقطة, مع العلم بوجود لقاء مؤجل لكل فريق منهما, وفي الوقت ذاته وعلى صالة نادي الصفا بصفوى يلعب الجزيرة صاحب المركز السابع والأخير بـ 4 نقاط مع حراء الذي يحل خامساً برصيد 6 نقاط في صراع الهروب من الهبوط.

11