الفتح يواصل إعداده للخليج بتكثيف اللياقة

تدريبات الفتحاجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الخليج يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
و أدى الفريق تدريباته مساء اليوم الاربعاء على الملعب الرديف بمدينة الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء وعمد المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي على تكثيف التمارين اللياقية و إجراء الاختبارات اللياقية بإستخدام الاجهزة الخاصة بذلك، بعد ذلك طبق اللاعبين تمارين تركزت بالضغط على حامل الكرة وتناقلها بشكل سريع بعدها قام البياوي بشرح الجمل التكتيكية والخاصة بالمواجهة القادمة ليتم تطبيقها بمناورة اجريت منتصف الملعب قبل ان يختتم التدريبات بتمارين الإطالة.
من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة 5:45 من مساء غدا الخميس المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته لاعب خط الوسط عبدالله الدوسري للحديث عن مواجهة الفريق القادمة امام فريق الخليج.

من جانبها اعتمدت إدارة نادي الفتح شعار السيفين و النخلة في أطقم الفريق الكروي الأول التي سيلعب بها في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام فريق الاتحاد .

103