مجموعة الوفاء الاتحادية تكرم ابناء الشيخ محمد بن مصبح

6في اطار مواصلة البحث عن المخلصين وضمن الجهود المبذولة لتكريمهم و الثناء على جهودهم تشرفت مجموعة الوفاء الاتحادية بزيارة ابناء الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله ، حيث استقبل الاستاذ منصور بن مصبح اعضاء المجموعة في متحف الشيخ الشعبي بمدينة بلجرشي ورحب بهم وشكر لهم جهودهم وحضورهم و حرصهم على تكريم الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله.
فيما تقدم اعضاء مجموعة الوفاء الاتحادية بالشكر للاستاذ طلال على كرم الاستقبال وحسن الضيافة و قدموا له درع المجموعة التذكاري نظير الجهود التي قدمها الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله لخدمة الكيان الاتحادي

ويعد الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله احد ابرز المشجعين الفاعلين في مسيرة النادي فقد كان عضو بارز و عاشق مخلص وداعم معروف للفئات السنية.

حصل الشيخ محمد بن مصبح على عضوية النادي عام ١٤٠٦ رغم تواجده في النادي قبل هذا التاريخ باستمرار وفي جميع الالعاب و الفئات و تقلد مسئولية الاشراف على البراعم و الناشئين و الشباب لأعوام مختلفة مابين ١٤١١ – ١٤١٨ ، ارتبط دعم الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله بتقديم الاطقم و الهدايا لجميع الفئات و اهتم بتوصيل العديد من ابناء النادي و مساعدتهم بصفة شخصية.

عاد الشيخ محمد بن مصبح رحمه الله لمدينة بلجرشي بعد اختياره شيخاً لقبائل غامد اضطر بعد ذلك على ترك النادي الا انه لم بتوقف عن دعمه وتقديم خدماته للفرق والبعثات الاتحادية التي تزور المنطقة الجنوبية.

103