نيبوشا : سنتجاوز الإرهاق و اثق في لاعبي هجر

354A9385قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” أن الفريق الهجراوي مر بظروف صعبة من الناحية البدنية والنفسية جراء الظروف التي صاحبت تأجيل مباراة نجران ، حيث عمل الجهاز الفني للفريق على إزالة الإرهاق الذي تعرض له اللاعبين بسبب تلك الظروف .

وأضاف مدرب هجر : ” بدأنا العمل على إعداد الفريق ليظهر بشكل جيد أمام الاتحاد ، حيث أننا سنواجه فريق قوي ومنظم حقق نتائج ممتازة في الفترة الماضية ، ولدينا الاستعداد لتحقيق الإنتصار أمامه ” .

واستطرد “نيبوشا” قائلاً : ” كسبنا الاتحاد على أرضه في الدور الأول لكن الفريق الاتحاد حالياً تغير مستواه إلى الأفضل بشكل كبير مما سيصعب المواجهة الآن لكننا نحترم الخصم وأثق في قدرات لاعبي هجر وقدرتهم على النجاح ” .

وعن غياب فيصل الخراع عن مباراة الاتحاد بداعي الإيقاف ، أكَّد “نيبوشا” أنه يثق في الأحد عشر لاعباً الذين سيمثلون الفريق وأن البديل سيكون على قدر الثقة ، وثقتنا بلاعبينا سيحقق لنا هدفنا من هذه المباراة .

واختتم مدرب هجر حديثه قائلاً : ” الاتحاد من أكبر الفرق الجماهيرية في دوري عبداللطيف جميل وهذا الأمر سيكون دافع للاعبي هجر لإبراز كل ما يملكونه من قدرات لإمتاع الجمهور الحاضر للمواجهة ” .

من جهة أخرى أكَّد لاعب وسط هجر الكرواتي “داريو جيرتيك” أن الفريق الهجراوي سيخوص المواجهة بالتكتيك الأفضل الخاص بمثل هذا النوع من المباريات ، مشيراً إلى أن المهم بالنسبة للاعبي هو عدم الخسارة فتحقيق الفوز أمر ممتاز وحتى تحقيق التعادل أمام فريق كبير مثل الاتحاد نتيجة إيجابية بالنسبة لنا .

وشدَّد “داريو” أن الدافع لدى اللاعبين يكون أكثر في المباريات الجماهيرية التي تكون أمام خصم قوي ، مشيراً أنه لازال لديه الكثير ليقدمه للفريق الهجراوي وأن مستواه يتصاعد من مباراة إلى أخرى لتقديم أفضل مايملك لخدمة الفريق .

وأشار “داريو” إلى ارتياحه النفسي في نادي هجر واصفاً الأجواء في نادي هجر بالصحية والتي تساعد أي لاعب لتقديم
كل مايملك لخدمة هذا الكيان .

وطالب “داريو” في ختام حديثه جماهير هجر بالتواجد بشكل كثيف في المدرجات ومساندة الفريق بشكل قوي لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم .

التعليقات

3 تعليقات
  1. الاهلاوي الملكي
    1

    اتمنى هجر يفوز وفوز ياخدم مافي كما تدين تدان ومو لايق على أشكالكو عميد عبيد انتم من العميد بعيد وزيد عض الاصابع زيد ههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أبريل, 2015 الساعة : 8:13 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    كلاسيكو الغضب !

    ياترى هل سيفعلها الجار الاتحادي ويرد ثأره بعد هزيمته في الدور الاول من هجر في الجوهرة ؟؟؟ ام راح يبقى مثل ماهو “دجاجـ ـة” ؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أبريل, 2015 الساعة : 8:36 م
  3. patel
    3

    بالتوفيق لشيخ الاحساء
    مباراة متكافئةالى حد كبير
    مع افضلية بسيطة للشيخ الهجراوي

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 أبريل, 2015 الساعة : 11:17 م
104