البحرين تحقق بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي

بطولة الاتحاد الخليجيتوج أمس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مملكة البحرين سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة المنتخب البحريني ببطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس سموه لكرة قدم الصالات.
وجاء تتويج المنتخب البحريني بعد تغلبه على نظيره العماني في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة في مجرياتها امتدت لأشواط إضافية , كما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب المنتخب السعودي سطام العتيبي من صحيفة النادي.
حضر اللقاء أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي وعدد من سفراء دول مجلس التعاون.
من جهته بارك الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمنتخب البحريني للإعلام الرياضي فوزه باللقب, مشيداً بالنجاح الكبير للبطولة في نسختها الأولى , مؤكداً أن هذا النجاح جاء بعد توفيق الله للمشاركة الكبيرة والواسعة من قبل مختلف منتسبي الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون الخليجي والذي أضفى رونقاَ خاصاً عليها.
وأضاف : إن هدف البطولة الرئيسي هو التقاء الشباب الخليجي تحت سقف واحد, معرباً عن تفاؤله بمستقبل زاهر لهذه البطولة لما حصدته من نجاح في انطلاقتها، مؤكداً دعمه لاستمراريتها وأن مملكة البحرين تسعى دائماً للم شمل أبناء دول مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد بما يخدم تطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول.

109