بالصور : الفتح يواصل تدريباته على الملعب الرديف

تدريبات الفتح ‫(1)‬ ‫‬بحضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم وتواجد عضو مجلس إدارة النادي نائب المشرف العام على كرة القدم ابراهيم الشهيل و مدير الاحتراف خالد السعود عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الاجازة التي منحها الجهازين الاداري والفني للاعبو الفريق يوم أمس الاحد.
واجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الشعلة يوم الخميس القادم ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، وبدأت تدريبات اليوم بتمارين الاحماء بعدها قام المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي بشرح الجمل التكتيكية للاعبو الفريق والخاصة بالمواجهة القادمة ليطبقوها بعد ذلك لاعبو الفريق في مناورة اجريت على منتصف الملعب شهدت العديد من التوقفات لتصحيح بعض الاخطاء. لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.
من جهة أخرى تأخرت شركة الصيانة المشرفة على أعمال الصيانة بملعب نادي الفتح من تسليم الملعب الرئيسي للنادي بعد عدم اكتمال جاهزيته رغم الوعود التي أطلقتها الشركة بعد انتهاء أعمالها بعد 30 يوماً و هو الأمر التي لم تفي به الشركة اتجاه الإدارة الفتحاوية .

تدريبات الفتح ‫(1)‬ تدريبات الفتح ‫(276836069)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(276836070)‬ ‫‬

99