لعنة الإصابة تصيب إنجلترا وتفقده 4 لاعبين

England v Lithuania - UEFA Euro 2016 Qualifying Group E

سيلعب روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم بدون المهاجم المتألق داني ويلبيك وثلاثة لاعبين آخرين في مباراة ودية ضد إيطاليا في تورينو يوم الثلاثاء القادم بسبب الإصابات.

وغادر ويلبيك مهاجم آرسنال الملعب مصابا في فوز إنجلترا 4-صفر على ليتوانيا باستاد ويمبلي الجمعة بسبب مشكلة في الركبة بعدما سجل هدفه السادس في خمس مباريات بتصفيات بطولة أوروبا 2016.

وسيغيب رحيم سترلينج جناح ليفربول وجيمس ميلنر لاعب وسط مانشستر سيتي بسبب إصابتين في إصبع القدم والركبة على الترتيب بينما لن يشارك أيضا ليتون بينز الظهير الأيسر لايفرتون أمام إيطاليا.

واستدعى هودجسون رايان برتراند الظهير الأيسر لساوثامبتون ليصبح لدى المنتخب الإنجليزي 17 لاعبا فقط في تشكيلته غير حراس المرمى.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على الانترنت اليوم السبت “كنا نعلم أننا سنفقد رحيم سترلينج الذي حصل على علاج بالحقن الليلة الماضية بسبب إصابة مستمرة ونأمل أن يساعده ذلك.”

وأضاف “هناك مشكلة تتعلق بجيمس ميلنر الذي تعين عليه الانسحاب من التشكيلة وقررنا السماح لليتون بينز بالمغادرة وبالطبع فقدنا داني ويلبيك الذي تعرض لسوء الحظ لإصابة بسيطة في الركبة.”

وتابع “لذلك لن يكون هؤلاء الأربعة معنا لكن ذلك يعني فرصة للاعبين الآخرين في التشكيلة لإظهار ما بوسعهم فعله.”

111