نار الكلاسيكو تلهب بين شبيبة.القبائل ومولودية الجزائر

jsk-mca

قبل 24 ساعة عن «الكلاسيكو» المرتقب بين شبيبة القبائل ومولودية العاصمة على أرضية ميدان ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أضحت تشكيلة «الكناري» على أتم الاستعداد من أجل تأدية المباراة التي ينتظرها منهم أنصارهم في كل مكان، وعليه، فقد استغل الفرنسي جون غي والام الفرصة من أجل شحن لاعبيه بالشكل الجيد، وأكد لهم أن يريد تحقيق الفوز الثاني له مع شبيبة القبائل في تيزي وزو بعد عودة نادي جرجرة إلى عرينه، وتأكيد النتيجتين السابقتين أمام كل من العلمة و»لازمو».
ولعل الانتصاران اللذان حققتهما الشبيبة في الفترة الماضية بإطاحتها بكل من مولودية العلمة وجمعية وهران جعل طموحات المدرب والام كبيرة، والي ينطبق عليه المثل القائل «الشهية تأتي مع الأكل، خصوصا وأنه أصبح واثقا من أن أشباله يستطيعون أن يصلوا إلى مرتبة أفضل من التي يحتلونها في الفترة الأخيرة، وهو ما عليهم تأكيده في المباريات القادمة.

111