بالصور : نور يدشن حسابه الرسمي في ” تويتر ” و يؤكد : لن اعتزل

88888888888نفى قائد الاتحاد محمد نور اﻷنباء المتواترة خلال الفترة اﻷخيرة والتي أكدت على انتقاله الى صفوف الوحدة أو اعتزاله كرة القدم.

وقال محمد نور : “كل ما يذكر عني في الفترة اﻷخيرة غير صحيح.. أنا لم أفكر اطلاقا في اعتزال كرة القدم في الفترة الحالية، فلازال لدي مشوار في السنوات المقبلة بالملاعب، ولم انقطع عن التدريبات طوال الفترة الماضية، واتمنى العودة سريعا للمشاركة مع زملائي اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وأن أكون ضمن قائمة الفريق الذي يواجه النصر في الرابع من شهر أبريل المقبل”.

وأكد نور أنه في حال نجح الاتحاد من تحقيق الفوز على فريق النصر فسيكون قريبا من تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، مشيرا الى ان بيتوركا من المدربين الكبار، متمنيا له التوفيق مع العميد في الفترة المقبلة.

وكشف القائد الاتحادي بأن حسابه في تويتر سيقوم بإدارته والتواصل مع جماهيره خلال الفترة المقبلة شخصيا، كما حرص نور قبل تدشين حسابه في تويتر على التبرع لجمعية زمزم الخيرية بمبلغ 10 آلاف ريال.

ودشن نور حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم الأربعاء، في حفل اقيم بأحد فنادق جدة، وكتب أول تغريدة له على حسابه “بسم الله وعلى بركة الله نبدأ” ولاقت رواجا كبيرا حيث حصلت على قرابة 30 ألف إعادة تغريد في 45 دقيقة.

k,,,,,,,,,,,, ٢٠١٥٠٣٢٥_٢١١٣٣٦ ٢٠١٥٠٣٢٥_٢١٠٤١١

12