بالصور | الأخضر الأولمبي يفوز على فلسطين بهدف “مادو”

الأخضر الأولمبي

تغلب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في أولى مبارياته ضد منتخب فلسطين بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب عبدالله مادو من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة, في المباراة التي أقيمت على ملعب شهيد دستغردي في طهران ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام التي ستقام مطلع العام الميلادي المقبل في قطر.
ودخل المدرب بندر الجعيثن اللقاء بتشكيلة مكونة من: عبدالله العراف في مركز الحراسة, وفي الدفاع علي الزبيدي, طلال عبسي, عبدالله مادو, وعبدالرحمن العبيد, وفي خط الوسط ريان الموسى, ماجد النجراني, أحمد الشهري, عبدالفتاح عسيري, وفي الهجوم عبدالرحمن الغامدي, ومحمد الصيعري.
في حين أجرى المدرب بندر الجعيثن 3 تبديلات, دخل عبدالمجيد الصليهم في أواخر الشوط الأول بدلاً عن ريان الموسى, وفي بداية الشوط الثاني دخل أحمد الناظري بدلاً عن محمد الصيعري, وفي منتصف الشوط الثاني حل عبدالعزيز البيشي بديلاً لعبدالفتاح عسيري.

تابع اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران أحمد المولد, وممثلي السفارة الأساتذة سليمان المهاوش, عبدالمجيد آل مفرح, جزاع العنزي, خالد المطرفي, وأحمد الدهام.

مشوار الأخضر في التصفيات ..

تبقت للأخضر في مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام ضمن مجوعته الثالثة والتي تقام منافساتها في طهران 3 مباريات ضد منتخبات أفغانستان يوم 27 مارس, ونيبال 29 مارس, وإيران 31 مارس.
ويمتلك الأخضر في رصيده 3 نقاط من مباراة واحدة لعبها حتى الآن.

الصليهم والنجراني يتحدثان للإعلام ..

أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي عبدالمجيد الصليهم أن فوز الأخضر اليوم جاء بعد جهد كبير قدمه جميع اللاعبين في أرض الملعب, مشيراً بأن المباريات الأولى في كل بطولة تحظى بنوع من الصعوبة قليلاً بسبب التحفظ, مشدداً على ثقته بتقديم الجميع لمستويات أكبر في المباريات الثلاث القادمة وبنيل بطاقة التأهل عن المجموعة.

شدد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي ماجد النجراني على أن الأخضر قادر على الفوز في بقية المباريات ونيل البطاقة الأولى, مشدداً على أن الفوز في المباراة الأولى يمنح الجميع دافعاً للعطاء بشكل أكبر وأفضل, متمنياً التوفيق للأخضر فيما تبقى لديه من مباريات للوصول إلى كأس آسيا تحت 23 عام ومنها إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.

A46P3377 A46P3538 IMG_0035 IMG_0100 IMG_0107 IMG_0173 IMG_0182 IMG_0239

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو عبدالله ابن الاحساء
    1

    الله معاكم يارب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 مارس, 2015 الساعة : 1:21 م
  2. المجد الاصفر
    2

    الله يستر من الجاييات الصراحة المدرب الجعيثن يخوف زززززززززززززز

    والله يوفقهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2015 الساعة : 4:54 م
107