المدرب الوطني السابق ناصر سنجاق ينتقد غوركيف ويوضح

المدرب الوطني السابق ناصر سنجاق ينتقد غوركيف ويوضح

وجه المدرب الوطني السابق ناصر سنجاق إنتقادات لاذعة على الناخب الوطني كريستيان غوركيف وذلك في حصة فودفو Beur FM للقنات الفرنسية
غوركيف يستدعي بعض اللاعبين تجنبا لإنتقادات الصحافة
علق سنجاق أولا على قائمة المنتخب الوطني حيث قال بأن مدرب لوريون السابق يستدعي بعض اللاعبين من أجل إرضاء بعض الأطراف لا غير، بقوله :” غوركيف يستدعي بعض اللاعبين وذلك من أجل إرضاء الصحافة”.
يسخر من الشعب وتربص قطر لاجدوى منه
وأضاف ناصر من جهة أخرى بأن غوركيف يسخر من الجمهور الجزائري في الندوات الصحفية بإعطائه لإجابات غير مقنعة وقال في هذا الشأن :” غوركيف يسخر من الشعب الجزائري في الندوات الصحفية خاصة وأنه يعطي إجابات غير مقنعة”.
أما عن تربص الخضر في العاصمة القطرية الدوحة فأكد بأنه لا جدوى منه، حيث أن رفقاء ياسين براهيمي سيلعبون أمام منتخبي قطر وعمان.
فقير له الحق في عدم القدوم لهذا السبب..
أما عن لاعب ليون الفرنسي نبيل فقير والذي أثار الكثير من الكلام حيث قرر في المرة الأولى أن يلعب للخضر قبل أن يتراجع ويستدعى للمنتخب الفرنسي، وقال سنجاق في هذا الخصوص :” فقير لديه الحق في عدم اختيار الجزائر، لأنه سيجد نفسه يلعب مع لاعبين ليس لهم مستوى الخضر”.
كان من الأجدر إبقاء حاليلوزيتش حتى الكان
من جانب آخر عاد سنجاق إلى الناخب الوطني السابق البوسني وحيد حاليلوزيتش والذي عين على رأس العارضة الفنية لليابان، وقال ناصر بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم كانت عليها إبقاءه مشرفا على المنتخب الوطني الجزائري حتى كأس الأمم الإفريقية بغينيا الاستوائية على الأقل.
غوركيف يمدح الفاف لهذا عين خليفة لحاليلوزيتش
أما عن تعيين كريستيان غوركيف على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري بعد مونديال البرازيل فقال سنجاق بأن الفرنسي دائما ما يمدح الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وهو السبب الأول في تعيينه مدربا خلفا لحاليلوزيتش.
مكانة جابو لا غبار عليها
وختم ذات المتحدث حديثه عن لاعب الإفريقي عبد المومن جابو والذي أستبعد من قائمة الخضر المعنية بالدخول في التربص الاستعدادي بالدوحة، حيث قال ناصر سنجاق بأن مكانة لاعب وفاق سطيف السابق في التشكيلة لا غبار عليها.
مقداد أمقران

111