المنتخب الاولمبي يضم الغامدي و عبدالفتاح وبصاص لصفوفه ويستبعد فتيني

تدريبات المنتخب الاولمبيواصل المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه اليوم الاثنين على ملعب أكاديمية آزادي في طهران وذلك تحضيراً لمشاركته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام.
وأدى لاعبو الأخضر مرانهم تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له والذي إنطلق بتدريبات الإحماء ثم التمارين اللياقية, ومران تكيتيكي ثم مناورة, وأخيراً تمرين على تسديد الكرات الثابتة من أماكن متعددة.

تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, وممثلي سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران الأساتذة جزاع العنزي, سليمان المهاوش, عبدالمجيد آل مفرح, خالد الغويري, ومنصور البيشي.

و التحق ببعثة المنتخب السعودي الأولمبي في طهران االلاعبين عبدالرحمن الغامدي, عبدالفتاح عسيري, طلال العبسي, فيصل مسرحي, أحمد الناظري, فيصل الخراع, عبدالعزيز البيشي, وعبدالمجيد الصليهم, وذلك بعد فراغهم جميعاً من مشاركتهم مع أنديتهم في دوري عبداللطيف جميل, ودوري الدرجة الأولى.
وينتظر أن يصل اللاعب مصطفى البصاص بعد فراغه من مشاركته مع ناديه الأهلي ضد نادي الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

فيما استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي اللاعبين أيمن فتيني, فهد غازي, محمد البلادي, ومازن عثمان من بعثة الفريق, وذلك بناءاَ على التقارير الفنية, وسعت إدارة المنتخب السعودي الأولمبي لتوفير حجوزات لهم من طهران إلى المملكة.
وقدم الجهازين الإداري والفني شكرهما وتقديرهما لجميع اللاعبين الذين شاركوا خلال معسكر المنتخب السعودي الأولمبي في دبي, بالإضافة إلى من غادروا مع البعثة إلى طهران, متمنيين للجميع التوفيق والنجاح في فترات قادمة.

هذا و رفعت إدارة المنتخب السعودي الأولمبي قائمة الـ23 لاعب الرسمية والمشاركين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عام.
وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:
ريان الحربي, ريان الموسى, سعيد اليامي, صالح الشهري, ومصطفى البصاص (من نادي الأهلي).
عبدالرحمن الغامدي, عبدالفتاح عسيري, طلال العبسي, ومحمد الصيعري (من نادي الاتحاد).
حسن رغفاوي, عبدالعزيز البيشي, وعبدالمجيد الصليهم (من نادي الشباب).
عبدالرحمن العبيد, فيصل مسرحي, وماجد النجراني (من نادي القادسية).
أحمد شراحيلي, وسلطان الشمري (من نادي الهلال), أحمد الشهري, وعلي الزبيدي (من نادي الإتفاق), أحمد الناظري, وفيصل الخراع (من نادي هجر), عبدالله مادو (من نادي النصر), عبدالله العراف (من نادي الوحدة).

8