في لقاء شهد هاتريك لهداف الدوري و وصيفه :

بالفيديو : الأهلي يكسب النصر بفوز دراماتيكي و يصعب حسابات الدوري

CAubfW-UIAAycBQحقق النادي الأهلي فوزاً صعباً و كبيراً على مضيفه النصر المتصدر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في قمة لقاءات الجولة العشرون من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض . في لقاء شهد هاتريك لكل من هداف الدوري عمر السومة و وصيفه محمد السهلاوي .

و بالرغم من البداية القوية للنصر في الشوط الأول حيث تقدم له محمد السهلاوي بالهدف الأول من رأسية في الدقيقة 11 ، قبل أن يعزز بالهدف الثاني من تمريرة الفريدي التي أكملها في الدقيقة 27 ، ليتحصل بعدها الأهلي على ركلة جزاء تقدم لها السومة و أحرز هدف الأهلي الأول في الدقيقة 41 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدفين لهدف .

و مع بداية الشوط الثاني عادل أسامة هوساوي النتيجة للأهلي برأسية في الدقيقة 48 ، و من ركلة جزاء أهلاوية أعاد السومة الفريق الأهلاوي للتقدم في الدقيقة 66 ، يعود بعدها السومة و يحرز الهدف الرابع برأسية في الدقيقة 78 ، ليتقدم بعدها النصر للضغط الهجومي و يحرز له السهلاوي الهدف الثالث في الدقيقة 81 ، حاول بعدها النصر تعديل النتيجة لكن إستماتة دفاع الأهلي حتى صافرة النهاية منحت الأهلي الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، و بذلك تحتدم المنافسة في سباق الدوري حيث يتصدر النصر بـ 48 نقطة و من خلفه الأهلي بـ 46 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً السويسري آلن بيري ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 28502 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/Jn_5eye1FR8″ width=”620″]http://www.youtube.com/watch?v=8kOYNg69uLg[/youtube]

9