الشعلة يحدد أسعار تذاكر مباراته مع الاهلي .. وصلاح يخشى من سوء الحظ

أكد المدير الفني لفريق الشعلة المصري محمد صلاح أنه وإدارة النادي برئاسة فهد بن عبدالله الطفيل بذلتوا جهوداً كبيره خلال الأيام الماضية من أجل إزالة الآثار النفسيه التي خلفتها مباراة الإتحاد للاعبي الفريق , مشيراً إلى أن رئيس النادي فهد الطفيل ساهم بشكل كبير في تشجيع اللاعبين لنسيان خسارة المباراة .

وفي سؤال حول أن الإتحاد لم يظهر بمستواه المطلوب مما جعل الشعلة يتولى زمام المباراة , رفض صلاح ذلك مؤكداً أن الشعلة كان الأفضل فنياً من الإتحاد في اللقاء .

وعن استعداد الفريق للقاء الأهلي أكد أنه شاهد آخر مباراتين للفريق الأهلاوي واصفاً إياه بالفريق القوي ويملك عدد من اللاعبين المميزين , مشيراً إلى أن أكثر مايخشاه في هذا اللقاء هو عدم محالفة لاعبيه التوفيق.

وفي سؤال عن التعاقدات وتغيير اللاعبين في فترة الإنتقالات الثانية بين أنه وإدارة النادي سيعقدون إجتماعاً بعد مباراة الوحدة المقبلة وسيتم خلال الإجتماع تحديد إحتياجات الفريق , مؤكداً أنه حتى هذه اللحظة لم نصل إلى تغيير أي لاعب لأن الفرصة مازالت متاحة لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم .

في التدريبات أدى لاعبو الفريق الأول مساء الأحد مرانهم الرئيس على الملعب الرئيسي استعداداً لملاقاة فريق الأهلي مساء الثلاثاء القادم بالخرج ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين .

واشتمل المران على النواحي اللياقية والتكتيكية , لتختتم التدريبات بمناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الكابتن محمد صلاح التكتيك الذي ينوي تطبيقه في اللقاء .

من جانب آخر أعل نمجلس إدارة النادي برئاسة فهد بن عبدالله الطفيل عن تعيين الأستاذ يوسف العنزي مشرفاً على الفريق الأول لكرة القدم. يذكر أن العنزي قد شغل منصب أمين عام النادي في فترة سابقة , كما أنه يحمل عضوية شرف النادي الماسية , ويعد أحد أبرز الداعمين للإدارة الشعلاوية .

من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي عن موعد بدء بيع تذاكر المباراة والتي بلغ عددها 4200 تذكرة حيث سيبدأ بيعها في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم المباراة. وستكون أسعار التذاكر على النحو التالي :. المنصة 400 ريال , الدرجة الممتازة 200 ريال , أولى 30 ريال , ثانية ” المدرجات الجديدة ” 20 ريال.

 

7