لويز وماركينيوس يغيبان عن البرازيل ضد فرنسا

لويز وماركينيوس يغيبان عن البرازيل ضد فرنسا

سيغيب مدافعا باريس سان جرمان الفرنسي دافيد لويز وماركينيوس عن مباراة البرازيل في المباراة الدولية الودية مع فرنسا الخميس المقبل في باريس بسبب الإصابة.

واكد الاتحاد البرازيلي على موقعه على شبكة الانترنت ان اللاعبين لن يتمكنا من المشاركة بسبب الاصابة، مشيرا الى ان المهاجم دييجو تارديلي سيغيب للسبب عينه ايضا.

واصيب لويز وماركينيوس في المباراة التي خسرها باريس سان جرمان امام بوردو 2-3 في الدوري الفرنسي الاسبوع الماضي.

واستدعى مدرب منتخب البرازيل وقائده السابق كارلوس دونجا بدلا منهم لويز ادريانو مهاجم شاختار دونيتسك الاوكراني، وجيل مدافع كورينثيانز، وجابرييل باوليستا مدافع آرسنال الانجليزي.

وكان دونجا اعلن قبل ايام عودة لاعب سانتوس المخضرم روبينيو الى التشكيلة التي ستواجه فرنسا وتشيلي وديا في 26 مارس/آذار الحالي على ملعب فرنسا الدولي في باريس و29 منه على ملعب الامارات في لندن.

وتستعد البرازيل لبطولة كوبا اميركا في تشيلي من 11 يونيو/حزيران حتى 4 يوليو/تموز المقبلين.

تشكيلة البرازيل:
– لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوجو) ودييجو الفيش (فالنسيا الاسباني)، ومارتشيلو جرويه (جريميو).

– للدفاع: جيل (كورينثيانز) وجابرييل باوليستا (آرسنال الانجليزي) وتياجو سيلفا (باريس سان جرمان الفرنسي) وميراندا (اتلتيكو مدريد الاسباني) وفيليبي لويس (تشلسي الانجليزي) ودانيلو (بورتو البرتغالي) وفابينيو (موناكو الفرنسي) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني).

– للوسط: لويز جوستافو (فولفسبورج الالماني) والياس (كورينثيانز) وفرناندينيو (مانشستر سيتي الانجليزي) وسوزا (ساو باولو) وويليان واوسكار (تشلسي الانجليزي) وفيليب كوتينيو (ليفربول الانجليزي) ودوجلاس كوستا (شاختار دونيتسك الاوكراني).

– للهجوم: نيمار (برشلونة الاسباني) وروبرتو فيرمينو (هوفنهايم الالماني) ولويز ادريانو (شاختار دونيتسك) وروبينيو (سانتوس).

107