نيبوشا : نخوض منعطف هام امام العروبة وسنقاتل من أجل الفوز

354A7940 (1)شدَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر المونتنيقري “نيبوشا” على أهمية مواجهة الفريق الهجراوي المقبلة عصر السبت المقبل أمام العروبة حيث قال : ” ندرك أهمية هذه المرحلة والمنعطف الهام في مسيرة الدوري ونعرف فريق العروبة جيداً وهو فريق متمكن جداً وصعب على ملعبه ، لكننا في هجر سنسافر إلى الجوف من أجل الفوز وسنقاتل من أجله وجميع لاعبي الفريق مدركين أهمية هذه المباراة وكل تركيزهم على العودة بنتيجة إيجابية تعزز مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري ” .

وعن تراجع الفريق دائماً في بداية المباريات السابقة ومنح الفرصة للخصوم للعب في ملعبه وعدم تقدمه إلى بعد تلقيه هدف قال “نيبوشا” : ” هذا الأمر صحيح لكن له أسبابه وكل مباراة لها ظروفها ، ودائماً المباريات في الدور الثاني تكون صعبة جداً على كل الفرق حيث أن فرق المقدمة تريد الفوز بأي طريقة لتعزيز مراكزها وكذلك فرق الوسط والمؤخرة تبحث عن الفوز بشتى الطرق للهروب من الهبوط وهذا مايزيد الضغط على اللاعبين ” .

وعن الأمور التي يخشى منها على هجر في هذه المباراة قال : ” لا أخشى من شئ وفريق العروبة نعرفه ويعرفنا جيداً ، وسبق أن فزنا عليه في الدور الأول لكن تظل هذه المباراة هامة جداً للعروبة كونه يحتل المركز ماقبل الأخير لكننا في هجر نسعى للعودة بنتيجة إيجابية من هذه المباراة ” .

من جهة أخرى أكد لاعب هجر رياض البراهيم على أهمية مباراة العروبة وهجر خصوصاً في ظل المركز الذي يحتله العروبة وفوزه في هذه المباراة سيحسن من مركزه .

وبيَّن “البراهيم” أن لاعبي هجر يدركون هذه المرحلة وأهمية حصد النقاط فيها لضمان مركز مريح بعيداً عن الحسابات المعقدة في الجولات الأخيرة من الدوري .
وعن تألقه في المباريات الأخيرة وتسجيله للأهداف قال “البراهيم” : ” هذا يعود أولاً لتوفيق الله عزوجل وتعاون زملائي اللاعبين والمهم هو أن يكسب هجر ويحقق نتيجة إيجابية بغض النظر عن من يسجل الأهداف ، فالفوز في نهاية المطاف هو لهجر ” .

102