جماهير التعاون تؤازر القادسية وتستفز الجماهير الرائدية .. ورئيس الرائد يعلق: منظر غير حضاري – فيديو

امتعضت الجماهير الرائدية التي حضرت لقاء فريقها يوم أمس أمام القادسية ضمن دوري زين للمحترفين, من التنظيم في ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بعد دخول عدد كبير من جماهير التعاون لمساندة فريق القادسية بإعلام وشعارات التعاون, والتي أخذت تلوح بها بعد كل هدف يسجله لاعبو القادسية, وهو الأمر الذي أغضب الجماهير الرائدية التي طالبت إدارة الملعب ورجال الأمن بالتدخل وايقاف استفزاز جماهير التعاون الذي لم يهدأ طوال المباراة التي انتهت برباعية قاسية للقادسية, شهدت حضور جماهيري كبير تعدى حاجز التسعة الاف مشجع .

من جهته استنكر رئيس نادي الرائد الاستاذ فهد المطوع ماقام به بعض المشجعين الذين حملوا شعارات نادي التعاون وأخذوا يرددون الاهازيج مسرورين بهزيمة فريق الرائد من القادسية حيث قال لصحيفة سبورت : ماشاهدناه البارحة منظر غير حضاري ويدل على عقلية وثقافة تلك الجماهير التي تساند أندية من خارج المنطقة ضد أندية القصيم .

وأضاف : مهما بلغت بيننا المنافسة في أندية القصيم فإنها لاتصل إلى قيام بعض مشجعي التعاون بالحضور للملعب وهم يحملون أعلام ناديهم ويهتفون ضد فريق من نفس المنطقة كما حصل في مباراتنا مساء البارحة ضد نادي القادسية.

واعتبر ذلك التصرف غريب للغاية وقال : إنه مدعاه إلى أن يضحك علينا الأخرين من خارج منطقة القصيم. وعلى أية حال نحن لاننزل بتفكيرنا إلى مستوى تلك الجماهير التي ظهرت عبر كاميرات التلفزيون في موقف كوميدي .

وأكد أنها أقلية من أنصار التعاون ولاتعني إنها الأكثرية متمنياً عدم تكرار ذلك مستقبلاً .

يذكر أن رجال أمن الملعب تدخلوا وقاموا بتفريق أولئك المشجعين وسحب الشعارات من أيديهم خشية تطور الأمر وحدوث مالا تحمد عقباه .

 

صورة تلفزيونية للجماهير الرائدية الغاضبة

 

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtubejw}8T-uGWV6YQ8{/youtubejw}

110