بالصور : الفتح يواصل تحضيراته للقاء الرائد

تدريبات الفتح ‫(278111006)‬ ‫‬واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته اليومية إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يحل فيها ضيفا على فريق الرائد يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
واجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء بحضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم وتواجد عضو مجلس إدارة النادي نائب المشرف العام على كرة القدم ابراهيم الشهيل وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تنوعت بين الجري بسرعات مختلفة و القفز على الحواجز بعدها قسم المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي لاعبو الفريق الى مجموعتين كل منها طبقت الجمل التكتيكية والخاصة بمواجهة الفريق القادمة قبل ان يتم تطبيقها نهائي في مناورة اجريت على منتصف الملعب لتختتم بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.

تدريبات الفتح ‫(278111005)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(1)‬ تدريبات الفتح ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. Nasser
    1

    نأمل أن تكون المباراة القادمة أمام الرائد هي الانطلاقة الحقيقية للنموذجي واستقراره على مستوى ثابت ومتطور . ويجب على اللاعبين نسيان مباراة الهلال والتفكير بالقادم .
    نحن معك يافريقنا النموذجي المحبوب البطل مهما كانت النتائج .
    رسالة للاستاذ أحمد الراشد : تبقى أنت رمز من رموز الفتح الخالدة فلا يهمك مايقوله بعض جهال الفكر الكروي وقليلي الوفاء ، فأنت محبوب الجماهير الفتحاوية ولاننسى مواقفك ودعمك السخي ، بل أنت من أهم صانعي انجازات النادي .
    ( وجودك وفكرك مصدر اطمئنان لحاضر ومستقبل النادي )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 12:55 ص
  2. سمرقند
    2

    الفتح عليه ان يحذر من التحكيم
    الرائد موسهل

    Thumb up 2 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 11:24 ص
  3. الفتح وأمل تحقيق بطولة جميل مستقبلاً
    3

    ينقصهم فيكتور سيموس ليكمل الرباعي الأجنبي المؤثر بدلا من المحترف السابق في النصر الكويتي بعد تحقيق الدوري والدعم وعقود الرعاية كنا ننتظر لاعب بحجم فيكتور سيموس في الفريق أو لاعب حقق بطولات مع فريقه وليس لاعب من فريق ضعيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 مارس, 2015 الساعة : 6:53 م
100