بالفيديو : الإتحاد يكسر تحدي الرائد بهاتريك ” المخ “

CAKPgfbWYAAo9c1في ختام لقاءات الجولة ( 19 ) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين استضاف فريق الاتحاد فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) .
واستطاع الفريق الاتحادي من فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاق صافرة البداية ووضحت الرغبة الاتحادية في كسب نقاط المباراة من خلال الضغط المبكر على مرمى الكسار والذي أثمر عن ركلة جزاء للاتحاد عند الدقيقة ( 5 ) يتقدم لها مختار فلاته وينجح في وضعها داخل الشباك معلنا الهدف الأول لفريقه .
وفي شوط المباراة الثاني يستمر الضغط الاتحادي وينجح مختار فلاته عند الدقيقة ( 54 ) من ترجمة هذا الضغط بهدف ثاني للاتحاد . ثم يعود بعدها ليثبت تألقه في المباراة بتسجيل الهاتريك في الدقيقة ( 61 ) .
وبعد هدف الاتحاد الثالث يتحسن أداء فريق الرائد ليتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة ( 76 ) ينجح حسن الطير في ترجمتها إلى كهدف أول للرائد إلا أن هذا الهدف لم يكن كافيا لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز اتحادي ثمين بثلاثة أهداف لهدف .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة ( 39 ) في المركز الثالث وتجمد رصيد الرائد عند النقطة ( 18 ) في المركز العاشر .

[youtube url=”https://youtu.be/dQG40QZjw4E” width=”620″]http://www.youtube.com/watch?v=8kOYNg69uLg[/youtube]

9