رئيس الهلال يتداخل في (خط الستة) منفعلاً ويطالب عاصم بإثبات اقواله – فيديو

لم يتمالك رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد نفسه بعد أن ذكر الاستاذ عاصم عصام الدين عبر برنامج خط الستة بأن الأمير عبدالرحمن قد ذكر عند بداية توليه لرئاسة الهلال بأن سيجعل من الهلال “وحياً قرآنياً” حيث اجرى مداخلة هاتفية كانت مليئة بالانفعال والحده تجاه ماقاله الناقد عاصم عصام الدين في البرنامج حين استشهد بأن جريدة الرياضية نشرت تصريح للامير قال فيه أنه سيجعل من الهلال “وحياً قرانياً”.
وقد نفى الامير بشدة أنه قال ذلك الكلام لأنه يمس عقيدته ودينه وبالتالي رد عليه الكاتب عاصم بأنه سوف يحضر الجريدة التي نشرت التصريح في حلقة الاسبوع المقبل ليتأكد الامير من صحة قوله فوافق الامير وفي الوقت نفسه شدد عاصم على أنه سيعتذر اشد الاعتذار إذا لم يثبت ذلك وخلاف ذلك فإن على سمو الامير مقاضاة جريدة الرياضية التي نشرت التصريح الذي يسىء للامير.
الجدير ذكره أن رئيس الهلال طالب اثناء مداخلته عدم مناداته برئيس الهلال باعتبار النادي مقاطع البرنامج ولكنه في الوقت نفسه اشاد بالبرنامج من حيث لايقصد عندما قال : برنامجكم متابع واخشى أن يصدق الآخرين انني قلت ذلك التصريح الخطير.
الحلقة كانت ساخنة والمشاهدين موعودن الاسبوع القادم بمتابعة باقي التفاصيل فإلى ذلك الوقت تظل القضية ملتهبة بين عاصم ورئيس الهلال وجريدة الرياضية.

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtubejw}26p4ny0O9qg{/youtubejw}

110