دونيس: الخسارة ليست نهاية المطاف واعدكم بالتعويض

مدرب الهلال2أكد مدرب فريق الهلال السعودي  اليوناني جورجيوس دونيس على أن خسارة فريقه ضد السد القطري بهدف نظيف ضمن البطولة الآسيوية ليست نهاية المطاف مشيراً إلى أن الهلال قادر على تعويض ذلك في مبارياته المقبلة والتأهل للدور المقبل.

وقال المدرب : خسرنا الليلة لأننا افتقدنا التركيز وعدم التنظيم وكذلك عدم الاعتماد على الأطراف بالشكل المطلوب في معظم فترات المباريات وينتظرنا كفريق عمل كبير لتلافي الأخطاء التي أرتكبناها ولكننا قادرون على تقديم الأفضل في قادم المواجهات. وأضاف: علينا أن نتناسى كل ما حدث في الفترة الماضية حتى نتمكن من العودة كفريق على جميع المستويات وبالأخص نفسياً ومعنوياً من أجل تحقيق النتائج المرجوة وأوضح المدرب أن يوسف السالم أصيب بعد نهاية الشوط الأول واضطر للعب بدون مهاجمين ومن المبكر جداً الحديث عن لاعبين بعينهم.  وأضاف : علينا العمل بسواسية مع الجميع بدون أي تفضيل أحد على آخر لأن هذه البيئة ستكون مناسبة لنا لتحقيق ما نريده”.

واختتم حديثه بالقول: الفرصة مازالت مواتية لنا للتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية فهناك 12 نقطة متبقية ويجب أن نكافح من أجل تحقيقها، وخسارة ليست النهاية وأعد الجميع بتحسين وضعية الفريق الهلالي في المباريات.

10