الرئيس العام: سنحقق في قضية الرشوة الغامضة

قال الامير نواف بن فيصل الرئيس العام للرعاية الشباب بأن سيوجه خطاباً لمعالي وزير الثقافة والاعلام لمعرفة حيثيات القضية التي أثارها برنامج المنصة من جديد حول الخبر الذي نشرته صحيفة سبق الالكترونية قبل أكثر من شهر والذي يتعلق باعترافات لاعب سعودي في دوري زين تعرض لمساومة على الرشوة من قبل رئيس نادي ينافس فريقه على المراكز المتقدمة في الدوري قبل موسمين.

وكان برنامج المنصة على القناة الرياضية قد تطرق لهذا الخبر حيث تداخل الصحفي عبد العزيز العصيمي ليوضح ان اللاعب امتنع عن ذكر اسماء خوفاً من التبعات. قبل أن يتداخل سمو الامير نواف بن فيصل ليعلق على هذه القضية مؤكداً أنه لم يكن على علم بها, مشدداً على أنه سيقوم بالتواصل مع الصحيفة عن طريق وزارة الاعلام لتزويده بالاسماء ومن ثم تحويل القضية للجهات المختصة.

وحول مستقبل الاتحاد السعودي لكرة القدم قال الرئيس العام في مداخلته الهاتفية: ليس هناك اي تجميد للاتحاد السعودي والاحتمال الوحيد هو تأجيل بعض التغييرات للدراسة والانتخابات ستكون في وقتها وان تأجلت لن تكون اكثر من اسبوعين. مضيفاً أن جميع الاتحادات السعودية السابقة رسمية وقانونية ولا توجد مشكلة في تشكيلها.

وفي شأن قضية لاعب نادي العميد مع الحكم في دوري الدرجة الثانية والذي اعتدى عليه قبل أن يتقدم الحكم ببلاغ ضده في إحدى مراكز الشرطة ليتم سجنه والتحقيق معه, قال سموه “لم اطلع على تفاصيلها ولكن هناك تغيير شامل لكل الانظمة واللوائح خلال شهر ونصف بما يتوافق مع انظمة الفيفا”.

واستغرب الامير نواف وجود اعلام وشعارات غير اعلام الوطن  في مدرجات استاد الملك فهد خلال مواجهة السعودية والارجنتين التي اقيمت مؤخراً معتبرا ذلك تصرف غريب ويجب الاعتزاز بالوطن وبالمنتخب مهما كانت الظروف الفنية للفريق الوطني. واقترح الرئيس العام على برنامج المنصة تغيير موعده للأربعاء او الخميس لان الموعد غير مناسب بسبب الدوامات يوم السبت مشيداً بمصداقية البرنامج ومهنيته.

 

التعليقات

17 تعليق
  1. نصراوي عنيزة
    1

    القضيه لها أكثر من شهر وتوكم تصحون

    تكفى يانواف بن فيصل استقيل

    متى نلقى مثل فيصل بن فهد الله يرحمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:20 ص
  2. شبيه الفيل
    2

    طيب رئيس السابق اعترف بدفع رشاوي ولم يقم سموك بأ شيء :-? :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:18 ص
  3. اليامي
    3

    وقضية الرشوة الشهيرة التي قدمها فريق نجران ضد الوحدة قبل موسمين ماذا يقول عنها سموك ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:23 ص
  4. البلوغرانا
    4

    ياما قضيا كثيره وانت نايم ياطويل العمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:28 ص
  5. الشهري
    5

    الوضع خايس تركوه لا تحركونه تطلع ريحته نادي بطولانه كلها من سوق ابو ريالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:56 ص
  6. غبي جداً...بس يفهم !
    6

    القصة محبوكة لإسقاط ذلك الرئيس الذي تحداهم وهو سيخرج منها بسهولة لأنه صعب إثبات مثل هذه القضايا وللعلم فهو مواطن ..والمضحك أن جماهير ذلك النادي المشهور بقضية الجمل التي عبرت بهم الى الدوري الممتاز ( كان يسمى الأولى وقتها ) المضحك أنهم يتكلمون عن مثل هذه القضايا ومثلهم يجب عليهم الصمت ..! وهم بالطبع يعانون من هذه العقدة ولذلك فهم يحاولون الصاق أي تهمة بغيرهم لإبعاد الأنظار عنهم ..وماتضخيمهم لتصريح محمد بن فيصل الذي كان نصه أن الهلال استفاد من التحكيم مثله مثل غيره إلا دليل على ذلك ..فإن كان محمد بن فيصل يقصد الأخطاء فهذا بديهي في الكرة وإن كان يقصد مايقولونه ويروجون له فهو شملهم أيضاً فلماذا تجزئة التصريح ..؟ واللي بيته ( كله قزاز مكسر لايرمي الناس بالحجارة ) وعمكم ( جمل) ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:48 ص
  7. كعبول
    7

    طول الموسم وتوك صاحي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:00 ص
  8. لنان
    8

    قرائن ومشاهدات الرئيس متهور هناك تصفية حسابات مع الرئيس والا كان سكتوا الرئيس يعرف الحا رس  جيدا ربما ان  الحارس كان في فريق الرئيس او يسكن في نفس المدينة وكذلك عدد من اللاعبين الحارس في نهاية حياته الرياضية الرئيس او النادي اكل حقوق اللاعبين كما يقول الحارس و ربما كان الحارس منهم نقطة هامة لمعرفة الرئيس ان الحارس قال كان يحتاج للفوز بنتيجة كبيرة في المباراة الثانية المباراة الاولى انتهت بتعادل او هزيمة لفريق الرئيس على الارجح اتوقع ان يتكتم على الموضوع لانه يمس شخصية مهمة مرتبطة بشخصيات مهمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:10 ص
  9. fdf
    9

    اللاعب قرب يعتزل ما خلص التحقيق و اذا اعتزل بلو قراركم و اشربوه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:29 ص
  10. لنان
    10

    أتوقع انه موسم 2009 فاذا قيل فبل موسمين فالموسمين الماضيين لايحسبان
    اللاعب المعني على الارجح انه في نادي الفتح وبنسبة اقل في نادي الرأئد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:42 ص
  11. الرسام محمد
    11

    ???? جداً … بس …. ؟
    ( لا أعلم هل أنت حاضر تلك الحادثة ..؟ ) ( المؤرخين أمثال أمين ساعاتي ذكر القصة , وأن النصر قدم إحتجاجة بناء على قرار إنهاء المباراة قبل وقتها . وتم إعاده المبارة ولم يحضر النادي , أما سالفة قلب الحقائق فنحن متعودين من مؤرخيكم اللي تاخذون الكذب منهم ) أتمنى عدم الخوض في هذه الأمور وإلا سنذكر قرارت أول كاس ملك حصل الأولمبي عليه وأمووور أخرى ,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:12 م
  12. عالمي مطنوخ
    12

    ههههههههههه بدري ياحبي بدري اللي راح راح ابدأ من جديد وشوف وش يسوي السوسة وربعه الهلاميه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:59 م
  13. ناااااايف والكل خاااايف
    13

    الأخت … ???? جدا بس يفهم ؟؟؟؟ ارثي فعلا لحالك وحال جماهيرك الزرق التي تشاطرك نفس اسم معرفك الأول ونفس الفكر ؟ بأختصار لم اجد ازيرق الا وهو مغرر به وينفذ تعليمات سيده وكأنه من المعممين ؟؟؟ اجل الجمل يابابا ههههه والله منت داري عن اي شئ وليتهم ….. بس ؟؟؟ هذه من الحكايات التي نسجها اسيادك للكذب على فريق الوطن والشعب نادي النصر ولاصحة لها الا بحواديت الف ليله وليله ؟ وانت جاي من غبائك المطبق تكرر كذب وتظليل كهولك ؟؟؟؟ اللهم اني أسألك ان تشفي عبدك ال???? وتبعد عنه عيال الحرام لكي لايقع في الكذب مثلهم آمين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:44 م
  14. زكـــروت
    14

    توه يدري مصيبه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:59 م
  15. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    15

    تعليق رقم 6 و 12

    لا تقحموا أسم نادي الهلال في الموضوع أو أنكم فيكم مرض فوبيا الهلال فيمكنكم المعالجة وهي عدم ذكر الهلال على ألسنتكم وسوف تشفون تماما .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:29 م
  16. نديم الآهلي ++
    16

    يااخوان بلاش الظن اللي يعرف اسم اللاعب واسم رئيس النادي يقول وريحونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:01 م
  17. scorpions
    17

    طيب يا فالح ليش ما افصحتوا عن نتائج تحقيق قضية الرشوة واقحام النادي اللي علمكم الكورة الوحدة من قبل لاعبي نجران ورئيسهم وبتخطيط ماكر لتحقيق اجندة هبوط الوحدة ولا حادثت التلاعب المزعمة في تأخر الفريق 3.18 دقائق كانت كفيلة لذريعة الهبوط واقفال هذا الملف
    الغريب ان بعد تحقيق الهدف المنشود وهو الهبوط لم يتم اتخاذ اي اجراء بحق الاعبان التي تتمحور عليهم القضية بل بلعكس استمروا في مزاولة العب ولا نعلم هل كوفؤا على هذه المسرحية او لا اما عن رئيسهم فقد منح مكافئته الخاصة و الكبيرة وهي الانظمام في العمل في الاتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:54 م
114