رئيس الإتفاق لأعضاء الشرف : اليأس مرفوض وتوقيت بيانكم غامض

عبدالعزيز الدوسريأكد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، على أن ناديه لم يفقد الأمل في الصعود للدوري السعودي للمحترفين (عبداللطيف جميل ) مشيراً إلى أنه يجب القتال حتى أخر رمق .

وقال الدوسري: “البيان الذي صدر من أعضاء الشرف يحتوي على روح انهزامية ووقته غير مناسب ابدا في ظل المرحلة الحاسمة للفريق في الدوري، والشرفيون أظهروا تبرئة أنفسهم من خلال البيان الذي صدر منهم ولو فاز الاتفاق على النهضة سيختلف الأمر”.

وأضاف: “لم نفقد الأمل في الصعود ولازال لدينا الوقت لتجاوز هذه المرحلة ويجب أن نقاتل حتى آخر رمق وأعتقد أن عبد العزيز الدوسري يمثل للكثيرين هاجس كبير والأمر تجاوز الجانب الشخصي، وأقول لهم “مصلحة الاتفاق أهم من أي شيء آخر لأنه كيان كبير وعريق ويجب الالتفاف من الكل حوله حتى يعود لمكانته المعهودة وسط الكبار في المملكة”.

وأشار: “لم يحدث اجتماع كما زعم بعض أعضاء الشرف، وهذا الكلام إفتراء وصنعت جزء من تاريخ الاتفاق وقضيت عمري كله في هذا النادي وحرصي أكبر على الفريق، وسأقدم كل ما عندي حتى نهاية فترتي”.

وإختتم الدوسري قائلاً: “نحن نعمل ونجتهد ولكننا نواجه عدم توفيق بسبب “سوء النوايا” ورغم ذلك مازلنا قادرين على تحقيق طموحاتنا لأننا لا نيأس أبداً”.

التعليقات

1 تعليق
  1. علي بوحسين
    1

    لوكلامك صحيح ابتعد قلت برجع الاتفااااااااااااق زي مانزل لكن الوقع غيررررررررررر

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 مارس, 2015 الساعة : 7:44 م
108