تركي بن محمد العبدالله : لن ينجح عمل الأهلي دون وقوف الجماهير

تركي بن محمد العبداللهأكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي على ثقته الكاملة في قدرة الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الكروي الأول على تجاوز التعادلات الأخيرة والعودة إلى سكة الانتصارات بداية من لقاء الغد أمام ناساف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا ، وقال : قدم الفريق الكروي الأول مستويات ونتائج مميزة هذا الموسم وحقق الأفضلية بدليل خلو سجله من الخسائر حتى اللحظة وتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد ، وهو ما يؤكد نجاح العمل الفني والإداري وتميز لاعبي الفريق ونأمل بعد توفيق الله تعالى أن تتواصل النجاحات بتحقيق المزيد من الألقاب في نهاية الموسم الجاري .
ودعا الأمير تركي بن محمد العبدالله الجماهير الأهلاوية الوفية إلى دعم الفريق ومساندته في مباراة الغد أمام ناساف الأوزبكي مؤكداً أن كل ما تقدمه مجموعة العمل في الفريق لن يصل إلى النجاح المنتظر دون وقوف الجماهير ودعمها المعنوي للفريق متمنياً التوفيق وتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقف الفريق في مجموعته .

التعليقات

6 تعليقات
  1. فيصل سالم
    1

    ومن متى اصلا نجح عمل الأهلي :roll:
    اما اذا ما رح تفوزو على هذا الفريق المجهول روحو انتحرو احسن لكم :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 8
    3 مارس, 2015 الساعة : 10:47 م
  2. نمر
    2

    ماعندك إلا جمهور ?? ..
    ولاعبي خدم وبرعاية وكابتنهم ش ي ع ي
    بس جمهورك فالحين بالمهايطة بالنت

    Thumb up 2 Thumb down 5
    4 مارس, 2015 الساعة : 12:41 ص
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    تعليق1 ويش عرفك في علوم الانديه الكبر اذا انت زي جمهور ناديك جاي من مكتب الاستقدم
    عمل الملكي يبي لك 100 سنه انت وناديك عشان تطبق ربعه
    وبعدين اللي يكتب لك باالعربي وتعطيه شورما خله يحسن خطه هههههههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 2
    4 مارس, 2015 الساعة : 3:40 ص
  4. yasser
    4

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    ابو ساري المعصوب الملكي : حالتك صعبة الاتحاد مسببلك حساسية في حياتك كل تعليق جايب طاري الاتحاد نسميها غيره والا قهر والا حقد والا كراهية والا ايش (اختار عاد انت)

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    بالتوفيق للهلال والشباب والنصر والاهلي في دوري ابطال اسيا يامحترم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 10:18 ص
  5. كاتب رياضي
    5

    ابو ساري الاهلاوي
    انت لاتستحق ان توصف بالملكي لانه اكبر منك بمراحل
    الحقيقه الاهلي الذي هو الاهلي لايتشرف بانك مشجع من مشجعينه
    المهم كم عدد جمهور الاهلي الي بيحظر بكره
    ينطبق عليك المثل القائل
    كثير الكلام قليل الفائدة

    لم اقرا لك اي تعليق فيه تحليل او رؤيه فنيه او حتى تشجيع لناديك
    انت لاتملك فكر المشجع الراقي لذلك لن يكون طرحك راقي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 10:27 ص
  6. ابو حسن
    6

    كفووو ياتعيق 5 :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مارس, 2015 الساعة : 3:01 م
102