سي اس ام تزور الوحدة وتجتمع بالنمر

IMG_0869اجتمع عضو الإتحاد السعودي للجودو ممدوح نمر مع ممثل شركة سي إس إم البريطانية بن إبهرن والمستشار الرياضي من جامعة “لف برو” البريطانية تيم نيو المكلفين من اللجنة الأولمبية العربية السعودية لتطوير الرياضة السعودية , وذلك أثناء زيارتهم لمقر نادي الوحدة في مكة المكرمة للوقوف على الإمكانيات المتوفرة للعبة على أرض الواقع ومشاهدة مستويات اللاعبين.

وبدأت الجولة للمقر بصالة الجودو الداخلية حيث اطلعا على كافة الإمكانيات الإنشائية والبشرية ونال إعجابهم مستويات لاعبي منتخب الجودو الذي يستعد لأولمبياد البرازيل 2016م و أولمبياد طوكيو 2020م .

من جهته قدم ممثل شركة سي إس إم الإبريطانية بن إبهرن شكره و تقديره للاتحاد السعودي الجودو على حسن إستقبالهم و تعاونهم و على الجهد المبذول لتطوير لعبة الجودو, مشيراً إلى الفترة المقبلة ستشهد سلسلة من الزيارات للإطلاع على المنشآت الرياضية بشكل أكثر , مبدياً إعجابه بالأداء والروح بين اللاعبين مؤكداً أن ذلك يشجع ممارسي اللعبة للإنضمام للمنتخبات الوطنية.

وأفاد أن اتحاد الجودو السعودي يحتاج مبدئياً إلى صالات عديدة خاصة للجودو على مستوى السعودية لتطوير اللعبة , موضحاً بأنه سيتم رفع التقرير النهائي للجنة الأولمبية العربية السعودية نهاية شهر مارس الجاري.

101